عقد مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة أم القيوين الجديد اجتماعة الأول برئاسة سعادة خلفان أحمد مسفر رئيس مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع إعادة تشكيل المكتب التنفيذي واللجان الفرعية المنبثقة عن المجلس، والتي تتولى مباشرة اختصاصات متعددة في المجالات التجارية والصناعية والمهنية.

وتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة في بداية الإجتماع ، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، معربين عن خالص امتنانهم للثقة الغالية التي أولاهم إياها سموه، بتكليفهم بمسؤوليات عضوية المجلس الجديد.

وأكد سعادة خلفان أحمد مسفر، حرصهم وعزمهم على استكمال مسيرة الإنجازات المتميزة التي حققتها الغرفة، والمنبثقة من رؤية صاحب السمو حاكم أم القيوين، لتحقيق خططها الاستراتيجية، ومستهدفاتها المستقبلية، لتأسيس بيئة محفزة للأعمال تخدم مصالح الأعضاء والمستثمرين، و تعزز منظومة التطوير المؤسسي الشامل والمتكامل، وترسخ التنمية المجتمعية الفعالة والمستدامة.

كما أكد العمل على تطوير الخدمات الرقمية، وبناء شراكات استراتيجية مثمرة وإيجابية مع القطاعين الحكومي والخاص، بما يتماشى مع الجهود التي تستشرف المستقبل بأفضل الممارسات التي تلبي أهداف التنمية الاقتصادية الشاملة والمتطورة.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع الإنجازات التي حققتها الغرفة، وآخر المشاريع التي يجري العمل على تنفيذها، والتي تستهدف تطوير الخدمات والأنشطة التي تقدمها، وكل مؤسساتها التابعة لها، بما يتناسب مع النهضة الاقتصادية والاستثمارية التي تشهدها الإمارة خاصة والإمارات عامة.

وأعلنت إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين العمل على جذب الاستثمارات النوعية للإمارة، ووضع الخطط والبرامج التي تعزز مساهمة القطاع الخاص في الترويج للفرص التي تتمتع بها الإمارة، لتحقيق النمو الاقتصادي، وفتح آفاق الفرص الاستثمارية الطموحة، وإحداث نقلة نوعية في خدماتها وأنشطتها، والتي تنسجم مع استراتيجيات تطوير منظومة التميز المؤسسي، والاستثمار الأمثل لموارد الغرفة، وتصميم بيئات تشريعية داعمة لمجتمع الأعمال في الإمارة.

و تم عقد اجتماع مجلس إدارة الغرفة في مقر أحد المشاريع الوطنية الرائدة في الإمارة، والمنتسبة لبرنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب، وذلك بهدف تسليط الضوء على المشاريع الرائدة في الإمارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مجلس إدارة أم القیوین

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم

عقد المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الإثنين، اجتماعه الدورى مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم الانتخاببة، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى وغيرها من مجالات عمل وزارة الإسكان، وذلك بحضور مسئولى الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وأكد وزير الإسكان، أن هذا الاجتماع الدورى مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" يهدف إلى التعاون مع السادة النواب لبحث طلبات دوائرهم، والعمل على حلها بأسرع وقت فى إطار القواعد المعمول بها والإمكانات المتاحة من خلال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتقدم أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ"، بالشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الاهتمام الكبير الذى يوليه للطلبات المتعلقة بدوائرهم، وسرعة الاستجابة، وتوجيه أعضاء مكتبه الفنى للمتابعة المباشرة والميدانية، وسرعة تحريك عجلة العمل بالمشروعات، وكذا توجهوا بالشكر لجميع مسئولى الوزارة وجهاتها التابعة على التعاون المثمر لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • غرفة المدينة تدعو اصحاب المشاريع الصناعية إلى التسجيل بالمعرض الصناعي
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم
  • اعتماد "حماية الأجور".. قرارات جديدة لـ"مجلس محافظي المركزي" تتضمن "السداد الجزئي للشيكات" عاجل
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات