أجرت إدارة المرور، عملية غلق جزئي بشارع الملك فيصل أمام محطة وقود توتال دون تعطيل للحركة المرورية بدءا من الساعه 12 صباحاً وحتى 5 صباحاً يومي الجمعة والسبت لتدعيم شبكات الكهرباء ، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وتشرف إدارة المرور ، على أعمال قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال حفر وقطع عرضي لمد كابلات كهرباء (جهد (66) لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية الخاصة بالمتحف المصرى الكبير وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية .

ويستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل بالاتجاهين تحديداً أمام محطة وقود توتال علي ان تكون الاعمال علي مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية . وذلك لمدة (يومان) إبتداءً من اليوم الجمعة وحتى صباح غدا السبت علي ان تكون الاعمال من الساعة 12 صباحاً حتي الساعة 5 صباحا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور .

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الامن الصناعي من كشافات إضاءة و الطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم بالإضافة إلى أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شارع الملك فيصل اخبار الحوادث تطوير شبكات الكهرباء

إقرأ أيضاً:

أزمة كهرباء تجتاح دول البلقان بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. انقطاع التيار فجأة

شهدت دول البلقان انقطاعًا واسع النطاق في التيار الكهربائي، بسبب موجة حر مبكرة تجتاح جنوب أوروبا، ما تسبب في غرق المنطقة في الظلام، وفقًا ليورو نيوز عربية.

انقطاع الكهرباء لعدة ساعات يعطل حياة الملايين في البلقان

وأفاد التقرير، بأن مناطق في البوسنة والهرسك وألبانيا والجزء الساحلي من كرواتيا تعرضت لانقطاع الكهرباء مفاجئ شل الحياة اليومية به، فيما أبلغت سلطات الجبل الأسود عن انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات، ما أدى إلى تعطيل الحياة اليومية لملايين السكان.

ضغط متزايد على الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة

تشير التقارير إلى أن شبكة الكهرباء الإقليمية كانت تواجه ضغطًا متزايدًا في الأيام الأخيرة بسبب زيادة الاستهلاك واستخدام أجهزة تكييف الهواء بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

من الجدير بالذكر أن البلقان قد عانت في الماضي من حروب عدة في التسعينيات، ومع ذلك، لا تزال شبكات الطاقة في المنطقة مترابطة بعضها ببعض، ما يجعل الأزمة مشتركة فيما بينهم على الرغم من انفصال الدول عن بعضها البعض.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو
  • القطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو بتكلفة 7 ملايين جنيه
  • بتكلفة 7 مليون جنيه.. بدء مشروع تطوير وتجميل ورصف شارع السوق بإدفو
  • الغيطي يتابع أعمال الكهرباء والطرق بمنطقة "النرجس الجديدة"
  • فصل التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • «طرق دبي» تنفذ أعمال التحسينات المرورية على 3 شوارع حيوية في المنخول
  • أزمة كهرباء تجتاح دول البلقان بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. انقطاع التيار فجأة
  • غلق 14 منشأة وتحرير 102 محضر سلع غذائية بالفيوم خلال أجازة عيد الأضحى