شفق نيوز/ أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" التي تضم فصائل مسلحة، يوم الجمعة، شن هجوم على مدينة "إيلات" الإسرائيلية، وذلك ردا على " المجازر" التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بفلسطين وتحديدا في قطاع غزة.

وقالت المقاومة في بيان منسوب لها، إن مقاتليها هاجموا "هدفاً في أم الرشراش "ايلات"، بالأسلحة المناسبة"، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي استهداف ايلات الفصائل العراقية

إقرأ أيضاً:

بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين

السومرية نيوز – محليات

أعلنت إدارة الخطوط الجوية العراقية، اليوم السبت، عن بدء تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وبكين. وذكرت الإدارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "إنسجاماً مع توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي بضرورة توسيع وجهات الناقل الوطني الى مختلف القطاعات الإقليمية والدولية، أعلنت إدارة الخطوط الجوية العراقية بدء تسيير الرحلات المباشرة من بغداد الى بكين بعد توقف إستمر لعدة سنوات، حيث إنطلقت ظهر اليوم "السبت" الرحلة الأولى من مطار بغداد الدولي الى مطار بكين داشينغ الدولي".

وبين مدير عام الشركة مناف عبد المنعم أن "عودة تشغيل هذا الخط الحيوي بين العراق والصين والذي يعد الثاني من نوعه بعد قطاع (كوانجو) يعد خطوة مهمة في لاسيما وانه سيفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك بين البلدين"، بحسب البيان.

وتابع عبد المنعم أن "عدد الرحلات المجدولة لهذا القطاع حددت بواقع رحلتين إسبوعياً، ذهاباً من العراق يومي السبت والثلاثاء، وإياباً من بكين يومي الأحد والأربعاء، فضلاً عن تخصيص أحدث الطائرات لخدمة الخط وهي من طراز Dreamliner المتميزة بقطع المسافات الطويلة ورفاهيتها السفر العالية".

مقالات مشابهة

  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟
  • كيف سينعكس فوز بزشكيان على الفصائل المسلحة في العراق؟- عاجل
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • أخبار غزة.. الفصائل تعلن قتلها لـ10 جنود والاحتلال الإسرائيلي يبدأ عمليات خاصة
  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • نتنياهو يرسل وفدا إسرائيليا للتفاوض على اتفاق حول تبادل الأسرى
  • الحوثيون: نفذنا هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • مقتل قائد بالكتيبة 75 الإسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات في غزة
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي