بوابة الفجر:
2024-06-26@19:38:58 GMT

الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا في دبي

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

يستعد النجم كاظم الساهر، اليوم لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام الليلة في أوبرا دبي ضمن حفلات الاحتفال بالكريسماس.
 

أحدث أعمال كاظم الساهر


 

طرح مؤخرا أغنية بعنوان  "Hold Your Fire"، والتي تهدف إلى تسليط الضوء بشأن الكارثة التي تحدث في الأراضي الفلسطينية، ومايتعرض له أهل قطاع غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلى من هجمات غاشمة

وقال كاظم الساهر خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلًا: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ماأوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنيةHold Your Fire  بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة.

وتابع كاظم الساهر: "لقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

وأشار كاظم الساهر إلى أنه سيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال وكالة الأونرو "وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى"، واليونيسف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، و"برنامج الأغذيةالعالمي".


 

أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون معجمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.


 

كلمات أغنية Hold your fire


 

Deep in our hearts We hold a longing for peace We pray for a time When the fighting will cease ( x2) Our frightened children running for their lives Violence steals their innocence Only sadness in their eyes Just for being born of a race or a creed the fallen angels of political greed HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and for me HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me WE ARE TIRED WE ARE TIRED. Two lovers torn apart he weeps to the sky she paid with her life No time to say goodbye (x2) No time to say goodbye. HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE HOLD YOUR FIRE Hold for those who love for you and me WE ARE TIRED


 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار كاظم الساهر الأمم المتحدة کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

"لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل المطرب العراقي كاظم الساهر، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادا لإحياء حفل يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد غياب دام عامين عن محبيه في مصر، ويأتي هذا الحفل كجزء من جولة القيصر العالمية للترويج عن ألبومه الجديد "مع الحب" الذي أُطلق في فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب.

ويأتي الحفل بعد عامين من آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بعد غياب امتد لـ14 عاما.

 وأعرب الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا، حيث وجه رسالة إلى جمهوره في مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقال: "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

كاظم الساهر يلتقي بجمهوره الجمعة القادمة

يقام حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الجمعة المقبلة في القاهرة.

وأعلنت الشركة المنظمة عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

مقالات مشابهة

  • في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • في هذا الموعد.. وليد توفيق يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي