شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونيخ يخطط لـ خطف نجم مانشستر سيتي من الهلال، يسعي فريق بايرن ميونخ الألماني إلي تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. nbsp;ويحاول الفريق التوصل إلي شكل الفريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونيخ يخطط لـ"خطف" نجم مانشستر سيتي من الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونيخ يخطط لـ"خطف" نجم مانشستر سيتي من الهلال

يسعي فريق بايرن ميونخ الألماني إلي تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

ويحاول الفريق التوصل إلي شكل الفريق الأمثل، وذلك بتوصيات من المدرب الألمانى للفريق توماس توخيل.

كأس العالم يثبت تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد وبرشلونة

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة ديكلان رايس.. أرسنال يقترب

نجم السيتى قريب من بايرن ميونخ

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت أن نادي بايرن ميونخ الألمانى قريب من التوصل إلي اتفاق مع كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزى.

اللاعب صاحب ال 33 عام بحسب الصحيفة، يريد خوض تحدى جديد خارج إنجلترا، خاصة بعد فوزه بجميع البطولات خلال 6 مواسم قضاها داخل قلعة السيتينز. 

وعرض الفريق الإنجليزي علي ووكر التجديد لموسمين، إلا أن الأخير يرغب في الإنتقال إلي النادي البافاري تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

بايرن ميونخ يريد حسم صفقة ووكر في أقرب وقت ممكن، نظراً للخروج المتوقع للفرنسي بافارد الظهير الأيمن للفريق، كما أن توخيل مقتنع بقدرات وذكاء لاعب السيتي.

ولا يريد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي التفريط في ووكر، حيث أنه يعد أحد أهم أعمدة الفريق في المواسم الأخيرة، الأمر الذي يعوق اتفاق السيتي والبايرن بخصوص تلك الصفقة.

وارتبط اسم كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، برغبة عدد من الأندية السعودية والعالمية، من أجل الحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث جاء نادي الهلال في قائمة الأندية الراغبة بضم اللاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ