أثار مقطع فيديولسيدة  فلسطينية الكثير من  التعاطف لدى رواد السوشيال ميديا فقد ظهرت في مقطع فيديو عبر تطبيق الأنستجرام وهي توجه رسالة إلى شعوب العالم.

وقد ظهرت السيدة الفلسطينية في المقطع وهي تحمل طفلها وذلك بعد استشهاده بعد تعرض منزلها للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية .

أما عن  الرسالة التي وجهتها للعالم فقد أشارت  إلا أن الشعب الفلسطينى قد أثبت أنه لن يتخلى عن أرضه وأنه على استعداد  للدفاع عنه بعد أن تخلت عنه كافة شعب العالم .

ولا أغرب .. مقطع فيديو يثير الجدل لحيوان يوقف السيارات طلبًا للمساعدة مقطع فيديو يثير الجدل لجريمة قـ تل داخل أحد المحال التجارية .. شاهد View this post on Instagram

A post shared by Mai Gamal | Nutritionist & Health coach (@nutritionist_mai_gamal)

أشارت إلى أن الشعب الفلسطيني هو من سيقوم بتحرير القدس ولا يحتاج مساعدة لقد وصلت رسالة حكام العالم لأكثر من 70 سنة تعرض لها الشعب الفلسطيني من إعتداءات على يد إسرائيل .

يمكنك مشاهدة رسالتها إلى حكام العالم عبر المقطع التالي عبر تطبيق الانستجرام

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو سيدة فلسطينية شعوب العالم مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟

تركت الطفلة الفلسطينية رشا العرعير، البالغة من العمر عشر سنوات فقط، وصية لها حال استشهادها، وهو ما حصل في قصف إسرائيلي على مدينة غزة.

وقال  الطفلة رشا في وصيتها: "من فضلكم لا تبكوا علي، فهذا سيحزنني. أتمنى أن تذهب ملابسي إلى المحتاجين، وإكسسواراتي إلى رهف ولانا وبتول. يجب أن تذهب صناديق الخرز إلى بتول".

وأضافت "أما بالنسبة لمخصصي الشهري الذي يبلغ 50 شيكلًا، فأريد أن يذهب نصفه إلى رهف والنصف الآخر إلى أحمد. أود أن تحصل بتول على ألعابي. وأخيرًا، من فضلكم لا تصرخوا على أخي أحمد. من فضلكم اتبعوا هذه الرغبات".

???? HEARTWRENCHING: A will found beneath the rubble of Rasha, a child only 10 years old, who was killed by the Israeli army in #Gaza:

“Please don’t cry for me, as it would make me sad. I hope my clothes can go to those in need, and my accessories to Rahaf, Lana, and Batool. The… pic.twitter.com/NGTJeeAmct — Nour Naim| نُور (@NourNaim88) October 2, 2024
ويذكر أن شقيقها أحمد (11 سنة) المذكور في الوصية استشهد معها في ذات القصف، وذلك بعدما نجوا سابقا من قصف استهدفهم وجرى استخراجهم أحياء من تحت الأنقاض.


وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المستمر على قطاع غزة لليوم الـ363 يوما على التوالي، ما أسفر عن سقوط مزيد من الشهداء والجرحى، بفعل استمرار القصف الدموي والمجازر المروعة.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى أكثر من 41 ألف شهيد، و96 ألف جريح، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وأكدت أنه "ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

View this post on Instagram A post shared by Asem Alnabih (@asemalnabeh)
والأحد، قال مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، إن نحو 17 ألف طفل فلسطيني استشهدوا في القطاع جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.


وأضاف الثوابتة، أن "نحو 25 ألفا و973 طفلا فلسطينيا في القطاع باتوا يعيشون بدون أحد والديهم أو كليهما جراء العدوان الإسرائيلي".

وأكد أن هؤلاء الأطفال توزعوا على النحو التالي: 12 ألفا و633 يتيمة أنثى، و13 ألفا و340 يتيما من الذكور.

وبين أن "عدد الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بداية الحرب الإسرائيلية بلغ 16 ألفا و859، بينهم 171 رضيعا ولدوا واستشهدوا في الحرب".

مقالات مشابهة

  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • إتصال يثير بلبلة في بلدة لبنانية.. ماذا جاء فيه؟