صدى البلد:
2024-07-08@11:16:10 GMT

أحمد جعفر: شيكابالا كان يستحق الانضمام للمنتخب

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT


قال أحمد جعفر، مهاجم الزمالك السابق، أن بطولة الأمم الأفريقية ستكون الاختبار الحقيقي لروي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه تعجب من ضم بعض اللاعبين للقائمة الأولية.


وأشار أحمد جعفر في تصريحات لبرنامج زملكاوي، مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك، أن شيكابالا يقدم موسم جيد مع الزمالك، وكان يستحق الإنضمام للمنتخب، وإذا كان البعض يتحدث عن عامل السن، ففيتوريا ضم عبد الله السعيد للقائمة.


وحول مباراة الزمالك وساجرادا، أكد جعفر أن الزمالك حقق المطلوب في المباراة، ونجح بالخروج بنقطة التعادل التي أهلته لربع النهائي.
وأثنى جعفر على ما قدمه معتمد جمال، مشيرًا إلى أنه لعب بالطريقة المناسبة، في ظل الظروف الصعبة والغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو

الرياض

أكد وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان، إنه على إسرائيل قبول وجود دولة فلسطينية، والشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.

وقال الأمير فيصل بن فرحان، خلال، خلال جلسة نقاش اجتماعات المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية السعودية، فيما يتعلق بقضية الدولة الفلسطينية أود أن أقول للسيد الذي طرح السؤال، هل يستحق الشعب الفلسطيني دولة، الأمر لا يتعلق بالحكومة الفلسطينية، فهذه مسألة تقرير مصير للشعب الفلسطيني، فإذا أتفقنا جميعاً على أن الشعب الفلسطيني يستحق حق تقرير المصير ونفهم في أن تكون لهم دولة خاصة بهم فإنهم بستحقون دولة مستقلة ويستحقون الاعتراف بها، أما عن كيفية طريقة حكم دولتهم فهو أمر متروك لهم.

وأوضح سموه، أن ما تقوم به الدول الأوروبية ومنها إسبانيا من دعم لعملية السلام والدفع تجاه حل الدولتين مهم جداً، وأن أقل ما يمكن أن تقوم به الدول الأوروبية هو إدانة عدم التزام إسرائيل بتعهداتها ثم اتخاذ خطوات أكثر صرامة مثل فرض عقوبات على بعض المسؤولين الذين ينتهكون حقوق الإنسان، مؤكدًا أن للشعب الفلسطيني الحق الكامل في تقرير مصيره وأنهم كشعب يستحقون دولة مستقلة مُعترف بها دولياً.

وناقشت الجلسة مستجدات الوضع المأساوي في قطاع غزة، وأهمية مواصلة الجهود الدولية للوقف الفوري لإطلاق النار، والسماح بدخول مزيد من المساعدات الإنسانية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720261386691.mp4

مقالات مشابهة

  • الشيخ أحمد ترك يكشف أسرار التقاويم وأهمية أيام التشريق
  • كان واجبًا على المسؤولين.. شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري المصري بعد وفاة أحمد رفعت
  • عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت
  • شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري حدادًا على وفاة أحمد رفعت
  • ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب وتفاجئ بانضمامه للمنتخب مع كيروش
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر