صدى البلد:
2024-07-02@00:32:00 GMT

ياسمين صبري تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة 2023

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

كشفت الفنانة ياسمين صبري سبب غيابها عن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2023، التي اختتمت فعالياتها مساء أمس الخميس. 

 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لها على هامش العرض الأول والخاص لفيلمها أبو نسب، إن سبب غيابها عن مهرجان الجونة هذا العام هو تواجدها في القاهرة لحضور افتتاح فيلمها. 

 

وتحدثت  عن الانتقادات التي وجهت لها بعد حديثها في مهرجان البحر الأحمر عن عدم تفضيلها لأفلام المهرجانات قائلة:" مفيس مشاكل ولا حاجة".

 

 

قصة وأبطال فيلم أبو نسب 

 

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

 ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 

كانت الشركة المنتجة، قد طرحت البرومو الدعائى الأول لفيلم محمد عادل إمام الذي يحمل أسم أبو نسب، استعدادا لعرضه.

 

وظهر محمد عادل إمام فى البرومو  بشخصية الدكتور على ، ويتزوج من ياسمين صبري.

 

كما ظهر فى البرومو ماجد الكدواني الذى يجسد شخصية والد ياسمين صبري ويقوم بتدبير مواقف كوميدية تجمعه بمحمد عادل إمام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري الجونة السينمائي أفلام المهرجانات مهرجان البحر الأحمر مهرجان الجونة السينمائي یاسمین صبری أبو نسب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

يحل الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً على طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر ل الدوري الممتاز بينما يستضيف المصري منافسه الجونة بإستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة والعشرين.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 25 لقاء بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.
الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات متتالية بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي يفتقد جهود الثنائي عمر كمال وبيرسي تاو للإصابة.
ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد للدفاع بينما يقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية كما يقود الهجوم وسام أبو علي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.
ويبحث الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الصحوة بعد الخسارة أمام المقاولون وزد والتعادل مع سموحة.
ويستعيد طلائع الجيش جهود الثنائي يسري وحيد وعلي حمدي بعد نهاية الإيقاف بينما يعتمد بسيوني على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد شعبان وأمامه الرباعي عمرو طارق ومحمد دياب وخالد سطوحي وأحمد متعب للدفاع بينما يقود الوسط فريد شوقي وحميد ماو ويسري وحيد وإسلام محارب مع ثنائي الهجوم عمر السعيد ومحمد هاني إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • فى ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. عادل إمام زعيم قنص بفنه طيور الظلام
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»