صدى البلد:
2024-06-30@00:49:48 GMT

لاعب الزمالك السابق: الأهلي أخطأ في رحيل شريف

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

أكد أحمد الميرغني لاعب الزمالك السابق، أن اهتمام الأندية الكبيرة بقطاع الناشئين قليل جدًا، خصوصا من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن الناديين يتجهان بصفة مستمرة نحو شراء لاعبين دون النظر للقطاع، مطالبا بضرورة الاهتمام بالجوانب الطبية والنفسية والبدنية للاعبين الصغار وتجهيزهم للمستقبل أفضل من الاتجاه نحو شراء لاعبين بملايين لا تقدم الإضافة المطلوبة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "كنت سعيدًا باللعب بجوار شيكابالا فهو لاعب موهوب ونجم كبير ولم أرى لاعب بمهارته على مدار عشرين عامًا ماضية، وكنت أتمنى أن أصبح مثل إسماعيل يوسف، لكن مسيرتي لم تصل لما أتمناه مع نادي الزمالك".

وأضاف: "الزمالك دائمًا ينجح فيه اللاعب (الحريف) وجمهور النادي دائما يعشق الكرة (الحلوة) مثل الإسماعيلي، بينما الأهلي دائمًا يكون هدفه في المقام الأول تحقيق البطولة، ومن ضمن اللاعبين الموهوبة محمود عبدالحكيم لاعب بتروجت السابق، وأبوتريكة كان لاعب حريف وكان إيجابيًا لكن ليس بمهارة شيكابالا".

وأكد الميرغني: "الأهلي أخطأ في رحيل محمد شريف خصوصا في ظل أزمة رأس الحربة، وكان لابد من التمسك به وعدم رحيله".

وأتم: "الأهلي لن يجري تغييرات كثيرة على تشكيلة لقاء أوراوا الياباني".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطور جديد في مستقبل قندوسي مع الأهلي

قال عبدالهادي: "قال أحمد قندوسي عندما كنت ألعب بصفوف النادي الأهلي لم يكونوا يعتمدون على بشكل أساسي ولكن مستواى تطور كثيرا وأشارك مع منتخب الجزائر وإذا عدت يجب مشاركتي أساسيا".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وتابع: "أحمد القندوسي يمتلك عروض كبيرة وكثيرة جدا وقمت باثبات نفسي للجميع مع سيراميكا كليوباترا واخدت القاب افضل لاعب بالمباراة وانافس على لقب أفضل لاعبي الموسم وسجلت وصنعت أهداف ولا أمانع الرجوع للأهلي".

واختتم حديثه: "وأكد أحمد القندوسي أن في حالة الموافقة على مشاركته بشكل مستمر وأساسي سيعود للأهلي بالطبع بنهاية الموسم وهناك أندية بمصر على استعداد لدفع مليون دولار له ويملك عرض جزائري وكرواتي وقطري إذا لم يرغبون بعودته".

مقالات مشابهة

  • بعد رفض إثبات نسب الطفل.. نظر دعوى الاستئناف المقدم ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري.. موقف شيكابالا والجزيري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة