تعتزم شركة أوبو Oppo، إطلاق هاتف جديد ميسور التكلفة، يتميز بسعر منافس في الفئة الاقتصادية، هذا الهاتف الجديد يحمل اسم Oppo A59، يتميز هذا الهاتف بمواصفات عالية الجودة تضمن أداءً سريعا وسلاسةً في الاستخدام مشابهة لتلك الموجودة في هاتف الشركة السابق Oppo A58.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، سيحتوي هاتف أوبو المرتقب Oppo A59، على شاشة من نوع LCD بقياس 6.

56 بوصة مع فتحة لكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

 

أوبو أرخص من سامسونج.. مقارنة بين رينو 11 برو وGalaxy S23 FE تشتري أوبو رينو 11 ولا Reno 11 Pro.. مقارنة هتوضحلك الفرق

 

وستدعم شاشة Oppo A59، معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، وسيحتوي هاتف أوبو القادم على كاميرا خلفية مزدوجة الأساسية منها ستأتي بدقة 13 ميجابكسل + عدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

وسيحزم هاتف أوبو Oppo A59، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ستدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، وسيحتفظ الجهاز بتصميم نحيف على غرار هاتف أوبو A58، حيث سيتميز بسمك 8.12 ملميتر، ويزن حوالى 187 جرام.

وسيعمل هاتف أوبو Oppo A59، بواجهة المستخدم ColorOS 13.1 من أوبو، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف أوبو Oppo A59، سيتم طرحه في الهند بنوعين مختلفين بسعة 4 + 128 جيجابايت، مقابل سعر حوالى 180 دولار (أي ما يعادل 5.562 جنيها مصريا)،  أو بسعة  6 + 128 جيجابايت مقابل سعر 205 دولار (أي ما يعادل 6.334 جنيها مصريا).

مواصفات هاتف أوبو Oppo A59 المسربةمواصفات أوبو A58

وبالنسبة لطراز أوبو Oppo A58، فهو يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات، مزودة بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب ذلك، تحتوي الواجهة الأمامية بالهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويتميز الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD، يبلغ قياسها 6.72 بوصة، تتميز بجودة عرض FHD، تبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 680 شمعة في المتر المربع.

ويعمل هاتف أوبو Oppo A58، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio G85، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، ويتوفر الهاتف مقابل سعر يبدأ من 299 دولار استراليني (أي ما يعادل 11 ألفا و 100 جنيه مصري).

Oppo A58

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو

إقرأ أيضاً:

علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي

حقق باحثون في جامعة "رادبود" الهولندية تقدماً ملحوظاً في مجال علم الأعصاب والذكاء الاصطناعي من خلال إعادة بناء الصور بدقة غير مسبوقة من نشاط الدماغ. باستخدام نظام ذكاء اصطناعي محسن، تمكن العلماء من قراءة الأفكار وتحويلها إلى صور دقيقة، مما يفتح آفاقاً جديدة في علاج فقدان البصر وتطوير تقنيات قراءة العقول.

في إحدى الدراسات، وضع الفريق البحثي مجموعة من المتطوعين داخل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (fMRI) لقياس التغيرات في تدفق الدم في الدماغ أثناء عرض صور للوجوه عليهم. تمكن الذكاء الاصطناعي من إعادة بناء الصور المعروضة بدقة عالية، مما يعكس النشاط العصبي في القشرة البصرية للمشاركين. في دراسة أخرى، أعاد الباحثون تحليل بيانات من تجارب سابقة باستخدام أقطاب كهربائية مزروعة في دماغ قرد المكاك، مما أتاح لهم تسجيل نشاط الدماغ بدقة أكبر وإنتاج صور مطابقة تقريباً للصور الأصلية.

تفتح هذه التكنولوجيا آفاقاً واسعة في مجالات متعددة، خاصة في الطب، حيث يمكن استخدامها لاستعادة البصر عن طريق تحفيز الدماغ لخلق تجارب بصرية للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر. كما يمكن أن تحدث ثورة في التواصل للأفراد ذوي الإعاقة من خلال توفير طرق جديدة للتفاعل والتعبير. وأعرب الباحثون عن تفاؤلهم بأن التطورات السريعة في مجال النمذجة التوليدية ستؤدي إلى إعادة بناء أكثر دقة للإدراك البشري في المستقبل القريب.

مقالات مشابهة

  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»
  • علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف المشتركين عن السداد ومقاطعتهم للشركة
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)