فجرت إصابة المدافع النمساوي ديفيد ألابا بالرباط الصليبي، أزمة داخل جدران نادي ريال مدريد، كونها الحالة الثانية على مستوى العناصر الدفاعية والثالثة بصفة عامة في الفريق.

إصابة ألابا هي الثانية في الجانب الدفاعي بعد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي ذاق من نفس الكأس مع انطلاق الموسم الحالي، الأمر الذي أربك حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي كونها ستؤدي لأزمة دفاعية بالتزامن مع احتدام المنافسة في المسابقات المختلفة التي يشارك بها ريال مدريد، لذا فإن كتيبة الملكي ستحتاج إلى إيجاد حل سريع لتعويض ثنائي الدفاع المصاب بالرباط الصليبي.

الحل السريع لأزمة دفاع ريال مدريد يتمثل في إيجاد بديل قوي ومناسب في انتقالات الشتاء التي ستفتح أبوابها بعد أيام قليلة ولمدة شهر لذا سيترتب على أنشيلوتي وإدارة النادي حسم الملف للحفاظ على تماسك الفريق.

لكن إبرام صفقة مميزة في انتقالات الشتاء قد يبدو من الصعب بسبب عدم تفريط الفرق المختلفة في لاعبيها المميزين في منتصف الموسم ولكن هناك مدافع واحد قد يجد ريال مدريد ضالته فيه وهو الفرنسي رفائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد، ونستعرض في السطور التالية سببين يمنحان إدارة النادي الملكي التحرك لإبرام الصفقة بسلاسة.

العلاقة مع تين هاج..

يعيش فاران علاقة متوترة مع المدرب الهولندي تين هاج في الموسم الحالي، بعد استبعاد المدافع الفرنسي من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، وأشارات صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب لا يشعر بالراحة داخل كتيبة الشياطين الحمر مؤكدة أن النادي لا يمانع رحيله في الشتاء المقبل، لاسيما وأن عقده ينتهي في صيف 2025.

المقابل المادي..

يعد فاران أفضل الخيارات المتاحة لنادي ريال مدريد في الشتاء المقبل بالنظر إلى القيمة المتوقعة للصفقة، حيث تبلغ قيمة المدافع الفرنسي 25 مليون يورو على موقع ترانسفير العالمي المتخص في انتقالات اللاعبين، لذا فإنه لن يكلف خزينة النادي الملكي أموال كثيرة مقارنة بأي صفقة دفاعية أخرى.

ولا بعد فاران لاعبًا غريبًا على قلعة سانتياجو برنابيو، إذ ارتدى قميص ريال مدريد لمدة 10 سنوات في الفترة من 2011 وحتى انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 مقابل 40 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديفيد ألابا ريال مدريد فاران ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطرح إدارة ريال مدريد، اليوم الإثنين، قمصان الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثا إلى صفوف الميرنجي للبيع فى المتاجر الرسمية.
وأعلن ريال مدريد الإسبانى، في أول يونيو الماضي، تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد 5 مواسم.
وفى 10 مايو الماضي، أعلن مبابى رحيله عن قلعة باريس سان جيرمان الفرنسية، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2024.
وكانت أخر لقاء لكيليان مبابى، صاحب الـ 25 عاما، بقميص باريس سان جيرمان في 25 مايو الماضي، فى المباراة التى بها بكأس فرنسا على حساب ليون.
وذكرت صحيفة "لو باريزيان"، أن ريال مدريد سيطرح قمصان مبابي للبيع بشكل رسمي، والتي سيظهر عليها رقم 9، الذي سبق وأن ارتداه مواطنه كريم بنزيما.
وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي سينتظر موسما آخر للحصول على رقم 10 الذي يرتديه مع فرنسا، بسبب الكرواتى مودريتش الذى يرتديه فى الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي