كرم حزب حماة الوطن بالسويس تحت قيادة جلال مازن، أمناء الأقسام وأمناء اللجان النوعية والصحفيين؛ نظرًا لجهودهم فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة والتى فاز بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرة الثالثة على التوالي.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمها أمانة الحزب فى السويس، أمس الخميس، فى إحدى القاعات بمنطقة الملاحة، بحضور النائب الأسبق وأمين الحزب جلال مازن والدكتور وليد خضاري أمين التنظيم واللواء عمر زغلول مساعد أمين الحزب ومؤمن صموئيل مساعد أمين الحزب.

وقال جلال مازن، أن الحزب يقدر مجهود أبناءه، مشيرًا إلى أن الدور الذي قام به أعضاء الحزب لا يستهن بيه فى وعي المواطنين ومساعدتهم فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية الماضية لذلك كأنه حريصون فى الأمانة على تكريمهم نظرًا لدورهم الفعال.

وأشار إلى أن ظهور السويس بهذا الشكل فى الانتخابات الرئاسية وأصبح جميع الوسائل الإعلامية تتحدث عن نزول أبناء المدينة الباسلة بهذه الأعداد هو نتيجة مجهود كل فرد شارك من أبناء الحزب والمحبين إلى محافظتهم لإظهار بالشكل الذى يليق بها.

وقال، إن التصويت فى الانتخابات الرئاسية أظهر حب وانتماء جميع الشعب المصري إلى وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن هذا لن يأتي من فراغ وإنما نتيجة الجهود التى قام بها الرئيس منذ فترة تولية حتى الآن.

وأشار، إلى أن حجم المشاريع التي شهدتها مصر فى الفترة الأخيرة لم تشهدها مصر منذ أكثر من ٣٠ عامًا، فضلاً عن تطوير عدد من المنظومات منها منظومة التعليم والصحة ودخول مصر فى دائرة التحول الرقمي. 

IMG-20231222-WA0057 IMG-20231222-WA0042 IMG-20231222-WA0030 IMG-20231222-WA0013 IMG-20231222-WA0011 IMG-20231222-WA0012 IMG-20231222-WA0008 IMG-20231222-WA0004 IMG-20231222-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصويت في الانتخابات الرئاسية حزب حماة الوطن منظومة التعليم حزب حماة وطن بالسويس التصويت في الانتخابات فى الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات

حماة الوطن: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة تكشف شائعات المغرضين

قال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على توجيه عدد من الرسائل إلى جموع المصريين لتوضيح ما يحاك ضد مصر، وأن الدولة المصرية قوية باتحاد المصريين وقادرة على مواجهة أي تحديات، مؤكدا أن الوضع في مصر يتحسن بشكل مستمر.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

وأوضح د. مختار همام، في بيان له، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة جاءت كاشفة للأوضاع الحالية، وترد على الشائعات والافتراءات والكذب من الجماعات الهدامة التي تريد ان تزعزع قناعات المصريين بوحدتهم و استقرارهم وتكاتفهم.

ودعا أمين حماة الوطن بسوهاج إلى أهمية التعاون مع الدولة ومؤسساتهما في تحقيق تنمية مستدامة وزيادة معدلات الإنتاج في مختلف القطاعات والتكاتف والالتفاف حول قيادة الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل ليل نهار في خدمة وطنه والحفاظ عليه و تلبية احتياجات جموع المصريين.

الرئيس السيسي يطمئن المواطنين 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد خلال كلمته في حفل أكاديمية الشرطة، أنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار، مطمئنا المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

مقالات مشابهة

  • عقد المقابلات الشخصية لاختيار طلاب ماجستير الإعلام الرقمي بالسويس
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان