تمت تبرئة 3 شرطيين في تاكوما بواشنطن يوم أمس الخميس من تهمة قتل رجل أسود أعزل أثارت استغاثته من الموت، والتي نقلتها كاميرات على الهواء، احتجاجات في عام 2020، في واقعة تشبه قضية مقتل جورج فلويد التي حدثت في العام نفسه.

ووجدت المحكمة أن الشرطيين كريستوفر بوربانك وماثيو كولينز غير مذنبين بتهمتي القتل والقتل غير العمد، بينما خلصت إلى أن شرطيا ثالثا وهو تيموثي رانكين غير مذنب في جريمة القتل بعد محاكمة استمرت أكثر من شهرين.

هيئة قناة بنما: لم نشهد زيادة في الملاحة رغم هجمات البحر الأحمر منذ 34 دقيقة إصابة مبنى سكني في كييف بطائرة مسيّرة مفخخة منذ ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بعد ترشيحه لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام.. من هو طارق سعدة؟

بعد اختيار طارق سعدة نقيب الإعلاميين، لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام، ترصد «الوطن» معلومات وأبرز المحطات المهنية والأكاديمية في حياة الدكتور طارق سعدة.

من هو طارق سعدة؟

ولد طارق سعدة المرشح لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام في سبتمبر1971، وقضى أكثر من 25 عاما في العمل الإعلامي الاحترافي الرسمي والخاص المرئي والمسموع داخل مصر وخارجها، وحصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية دور مايو 1993، كما أنه حاصل على تمهيدي ماجستير من جامعة عين شمس وماجستير الإعلام في دراسة تحليلية لمجموعة من البرامج الإخبارية، وحصل على درجة الدكتوراه في العلوم الإدارية والاقتصادية تطبيقا على الوسائل الإعلامية والصحفية المصرية كما أنه عمل بإذاعة القرآن الكريم خلال الفترة من 1998 حتى 1999 .

كما شغل سعدة عدد من المناصب من بينها وكيل نقابة الإعلاميين من عام 2017 حتى عام 2019، ونقيبا لإعلاميين مصر من عام 2019 حتى تاريخه، وعضوا بمجلس الشيوخ منذ عام 2020، وعضوا بلجنة السياحة والآثار والثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ منذ عام 2020 حتى تاريخه.

أبرز المحطات في حياة طارق سعدة 

وقدم سعدة، عددا من البرامج أبرزها ستوديو بكين على النيل للرياضة، وبرنامج مصر 2007، والطريق إلى لندن 2012، وبرنامج ستوديو النيل وغيرها،كما تم تعيينه عضوا بمجلس كلية الإعلام جامعة الأزهر منذ عام 2020 ومحاضر بالعدد من الجامعات المصرية الرسمية والخاصة.

مقالات مشابهة

  • توترات في سقطرى مع وصول ضباط إماراتيين واجتماع أمني مثير للجدل وسط تصاعد الحراك الشعبي
  • يورو 2024.. أسود إنجلترا يعطلون طواحين هولندا بفوز قاتل ويتأهلون للنهائي
  • بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره
  • البراءة لنجل اليوتيوبر أكرم سلام من تهمة التعدي على سيدة بالمقطم
  • أثارت حيرة طلاب الثانوية في امتحان علم النفس.. ما ملامح «الشخصية الدونية»؟
  • تحديد أولي جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن عن تهمة القتل الخطأ
  • طريقة عمل تتبيلة الدجاج المشوي.. المقادير وخطوات التحضير
  • "قدمت أقصى ما يمكن ومنجزاتها أثارت الذهول"... "الأحرار" يدافعون عن حصيلة الحكومة في الحوار الاجتماعي
  • الحكم على المتهمين بالتعدى على البلوجر حسن بيسو غدا
  • بعد ترشيحه لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام.. من هو طارق سعدة؟