صحافة العرب:
2024-10-19@02:22:04 GMT

استقدام رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

استقدام رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استقدام رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق، السومرية نيوز محليات أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الجمعة، صدور أمري استقدامٍ بحقّ رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق؛ لارتكابهما .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقدام رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقدام رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق
السومرية نيوز - محليات أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الجمعة، صدور أمري استقدامٍ بحقّ رئيسي جامعة كركوك السابق والأسبق؛ لارتكابهما عمداً ما يخالف واجبات وظيفتهما، وإحداث الضرر بأموال ومصالح الجهة التي يعملان فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليبيا تتفوق على تونس كبلد مغادرة رئيسي للمهاجرين إلى إيطاليا

كشفت بيانات من وكالة “نوفا” الإيطالية، أن ليبيا الأكثر تصديرا للمهاجرين غير الشرعيين إلى إيطاليا باعتبارها بلد المغادرة الرئيسي للمهاجرين.

ووفقًا للبيانات، وصل 33349 مهاجرا إلى إيطاليا قادمين من ليبيا، أي ما يعادل 60.1 % من إجمالي الوافدين البالغ عددهم 54577، بينما وصل 17309 مهاجرين من تونس، أي 31.7% من المجموع.

وأكدت الوكالة الإيطالية أن الطريق الليبي يهيمن على مشهد الهجرة لعام 2024، على الرغم من انخفاض عدد الوافدين من ليبيا إلى إيطاليا بنسبة 18.6% مقارنة بعام 2023، في حين انخفض عدد الوافدين من تونس بشكل كبير إلى 81.36 % مقارنة بالعام الماضي.

ولفت تحليل نوفا إلى أن عمليات المغادرة من الساحل الليبي تجري بشكل شبه حصري من المنطقة الشمالية الغربية من البلاد، بينما وصل 939 مهاجرًا من المنطقة الشرقية حتى الآن، منبها في الوقت ذاته إلى إن مراكب عديدة انطلقت من سواحل المنطقة الشرقية باتجاه اليونان، وهي لم تُحتسب في البيانات المتعلقة بإيطاليا.

وبناء على آخر تقرير للمنظمة الدولية للهجرة، بلغ عدد المهاجرين في ليبيا 761322 شخصًا بين يونيو ويوليو 2024، موزعين على 100 بلدية، من بينها طرابلس (15%)، ومصراتة (11%)، وبنغازي (10%) والزاوية (6%).

المصدر: وكالة نوفا الإيطالية.

هجرة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة