العرب القطرية:
2024-07-03@16:24:12 GMT

مباراتان في دوري الثانية

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

مباراتان في دوري الثانية

تنطلق مباريات القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2023 ـ 2024  بالجولة الثامنة الليلة بإقامة مباراتين في نفس التوقيت، بين السيلية والبدع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب السيلية، ويتطلع الفريقان لتحقيق الفوز وتحسين موقفهما في جدول الترتيب، السيلية في المركز السادس برصيد 7 نقاط، بينما البدع في المركز السابع برصيد 6 نقاط، وفي المباراة الثانية سيلتقي مسيمير مع الخريطيات في نفس التوقيت على ملعب الخور، ويدخل مسيمير اللقاء على أمل الفوز لاسيما أنه يحتل المركز الثاني برصيد 14 نقطة بالتساوي مع الخور، بينما الخريطيات يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط.


وتستكمل مباريات الجولة غداً بإقامة مباراتين في نفس التوقيت، الشحانية المتصدر برصيد 15 نقطة سيواجه الوعب والذي يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط، الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وفي نفس التوقيت الخور الذي يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة سيلاقي لوسيل صاحب المركز الأخير بنقطتين على ملعب حمد الكبير.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري الدرجة الثانية یحتل المرکز على ملعب

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 202 ألف و194 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة الماكس.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات في مواجهة فاركو
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا