متفرقات، رقص ورومانسية ردود أفعال السوشيال ميديا بعد انتهاء امتحانات الثانوية،رقص ورومانسية ردود أفعال السوشيال ميديا بعد انتهاء امتحانات الثانوية طلاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رقص ورومانسية.. ردود أفعال السوشيال ميديا بعد انتهاء امتحانات الثانوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رقص ورومانسية.. ردود أفعال السوشيال ميديا بعد انتهاء...
رقص ورومانسية.. ردود أفعال السوشيال ميديا بعد انتهاء امتحانات الثانوية طلاب الثانوية العامة يحتفلون بعد إنتهاء الامتحانات بالزغاريد والرقص

في الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال انتهاء امتحانات طلاب الثانوية العامة، مما أثارت حالة من الجدل بين الرواد على السوشيال ميديا.

وظهرت الصور والفيديوهات مجموعة من الشباب يعبرون عن فرحتهم بالزغاريد والرقص بمشاركة أهالي الطلاب والطالبات، أمام لجان امتحانات الثانوية العامة، تعبيرا عن فرحتهم بانتهاء الامتحانات.

بينما ظهر البعض الآخر من الشباب وهم يعبرون بطريقة رومانسية، لرسم رسمت الفرجة والبهجة على وجه محبوبتاهم، من خلال تقديم الهدايا والرورود بطريقة مميزة وعلى طريقتهم الخاصة .

: علي متن الطائرة وبمكبر صوت.. طيار لبناني يفاجئ حبيبته بطلب الزواج منها

وإنهالت العديد من التعليقات على الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث كتبت ابتسام محمد قائلة: "ربنا يفرح قلبهم بالنجاح والتوفيق وأعلى الدرجات.. اللهم آمين يارب العالمين".

بينما علق محمد أحمد قائلا: "يارب فرحة ذي دى يوم النتيجة وتجبر خاطرهم يارب".

وأضافت أمل النجار: "والله بحسبه فرح ربنا يفرحهم بالنجاح.. بس تعليم ايه اللي تعلموه هم دول شباب المستقبل".

بينما كتب محمد السيد: "هو ده امتحان ولا فرح.. مش عارف دول أجيال مستقبل ازاي".

الكلمات الدالة : طلاب الثانوية العامة السوشيال ميديا الزغاريد إنتهاء الامتحانات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

غير مرغوب فيه.. إسرائيل تمنع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول البلاد

أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، الأربعاء، منع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، من دخول البلاد، على خلفية ما اعتبره "عدم إدانة صريحة" للهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على إسرائيل.

وقال كاتس في بيان: "أي شخص لا يمكنه إدانة الهجوم الإيراني الشنيع على إسرائيل لا يستحق أن يُسمح بأن تطأ قدماه التراب الإسرائيلي".

وشنت إيران هجوما صاروخيا على إسرائيل، اعتبرته "ردا" على مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في طهران، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، والقائد الكبير في فيلق القدس التابع للحرس الثوري عباس نيلفوروشان الأسبوع الماضي، بضربة اسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

إدانات ودعوات للتهدئة.. ردود فعل دولية بعد هجوم إيران على إسرائيل تبع الهجوم الإيراني ضد إسرائيل الثلاثاء، سلسلة ردود فعل واسعة حول العالم، حيث أشارت عديد الدول إلى إدانتها للضربات الصاروخية، فيما كانت المطالبات كبيرة بضرورة وقف التصعيد في المطقة.

وتبع الهجوم الإيراني سلسلة من ردود الفعل حول العالم، حيث أعربت العديد الدول عن إدانتها للضربات الصاروخية، فيما كانت المطالبات كبيرة بضرورة وقف التصعيد في المنطقة.

وكان غوتيريش قد ندد، الثلاثاء، بما وصفه بـ"اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط"، مؤكدا أنه "يجب أن يتوقف ذلك"، مضيفا: "نحن بحاجة حتما إلى وقف لإطلاق النار".

أما مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، فقد عن إدانته "بأشد العبارات" الهجوم الإيراني على إسرائيل داعيا "إلى وقف فوري" لإطلاق النار.

أبريل وأكتوبر.. ما الفروقات بين هجومي إيران ضد إسرائيل؟ أطلقت إيران عشرات الصواريخ الباليستية، الثلاثاء، ضد إسرائيل في هجوم وصفته الأخيرة بأنه "الأكبر والأعنف" ضدها، ولكن دون إعلان عن سقوط ضحايا جراء هذه الضربات.

كما أصدر قصر الإليزيه في فرنسا بيانا، الأربعاء، أدان فيه الرئيس إيمانويل ماكرون "بأشد العبارات الهجمات الجديدة التي شنتها إيران على إسرائيل"، مشيرا إلى أن باريس حركت "قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط للتصدّي للتهديد الإيراني".

من جانبها، قالت روما إنها "تدين الهجوم الإيراني ضد إسرائيل"، وأطلقت نداء دعت فيه "كل الأطراف الإقليمية إلى تحمل المسؤولية"، مطالبة إياهم بـ"تجنب المزيد من التصعيد". 

مقالات مشابهة

  • الكيزان والجنجويد (الحرامية).. أفعال وأمثلة..! 
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • خبير علاقات دولية: أمريكا تتعامل مع أفعال إسرائيل كـ«البطة العرجاء»
  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • غير مرغوب فيه.. إسرائيل تمنع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول البلاد