مرأة، بعدت عن الألوان الكئيبة ناقد موضة يعلق على فستان نانسي عجرم في قبرص،حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعدت عن الألوان الكئيبة- ناقد موضة يعلق على فستان نانسي عجرم في قبرص، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعدت عن الألوان الكئيبة- ناقد موضة يعلق على فستان...

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور لها خلال إحيائها حفلا غنائيا في قبرص.

تألقت نانسي عجرم في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام طويلة باللون الأخضر اللافت الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

علق إيلي حنا ناقد الموضة اللبناني على إطلالة نانسي عجرم في قبرص قائلا:" هذا الأستايل من الفساتين سبق و لبسته قبل و حلو عليها و بيناسبها... بس حسيته واسع شوي عليها…بس اللي حبيتوا انها لبست لون فريش و غيرت عن الالوان الكئيبة ???? و اختارت لون مشرق."

تابع ناقد الموضة:"كتير حبيت اختيار العقد يلي ملأ الفراغ يلي عند منطقة الصدر و كمّل الاطلالة... و هالنوع من ال necklaces كتير بيطلع حلو مع القطع يلي بيكون فيها long v neck…الشعر و المكياج حلوين ..و بعطي الاطلالة 7.5/10."

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتجاجات في قبرص ضد الدور البريطاني في الهجمات الإسرائيلية على غزة

يمانيون – متابعات
تظاهر المئات من القبارصة اليونانيين احتجاجًا على الدور الذي تلعبه القواعد البريطانية في اليونان، حيث تُحَدِّث الأنشطة العسكرية البريطانية المستمرة في دعم الهجمات الإسرائيلية على غزة.

تجمع المتظاهرون اليوم الاثنين خارج القاعدة الجوية البريطانية “أكروتيري” الواقعة في الأراضي اليونانية، مطالبين الحكومة القبرصية اليونانية باتخاذ إجراءات لوقف العمليات العسكرية التي تنطلق من المنشآت البريطانية في الجزيرة في شرق البحر الأبيض المتوسط.

رفع المحتجون لافتات وأعلام مؤيدة لفلسطين، مؤكدين أن طائرات التجسس البريطانية تُعِين “إسرائيل” المحتلة في جمع المعلومات عن العمليات في غزة. وعبر هاريس كارامانو، المسؤول في الحزب التقدمي للعمال (AKEL)، عن أن “مئات الأطنان من القنابل والذخائر قد مرت من هنا، مما ساهم في التدمير الكامل لغزة”.

من جانبها، زعمت المتحدثة باسم القواعد البريطانية أن “أي رحلة جوية تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني لم تنقل شحنات قاتلة إلى القوات الإسرائيلية”.

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • احتجاجات في قبرص ضد الدور البريطاني في الهجمات الإسرائيلية على غزة
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو