صدى البلد:
2024-09-17@01:23:54 GMT

كيا بيكانتو 2023 "بحالة الزيرو" للبيع بهذا السعر

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

تعتبر السيارة كيا بيكانتو، واحدة من اشهر الاصدارات التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية، حيث تنتمي إلى عائلة الهاتشباك صغيرة الحجم، إلى جانب التجهيزات الفنية والتقنية التي تتمتع بها كل نسخة بحسب الفئة والاجيال المقدمة من هذه الايقونة، بالاضافة إلى سعة المحرك المناسبة المنخفضة والتي جعلت السيارة من ابرز الاصدارات الموفرة للوقود.

كيا بيكانتو موديل 2023 

وظهرت السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 للبيع على الانترنت، وهي بحالة الزيرو، حيث سجل عداد الكيلومترات مسافة قدرها 10 كم فقط، بالاضافة إلى تمتع السيارة بحالة الفبريكا من الداخل والخارج، ومن ابرز مميزاتها ايضا الاعتماد على ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء.

كيا بيكانتو موديل 2023 

وتأتي السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بعدد من التجهيزات ومنها، جنوط رياضية ذات تصميم هندسي متعدد الاضلاع، زجاج خلفي معتم، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومصابيح أمامية حادة الشكل، بالاضافة إلى شبكة متعددة الفتحات الهوائية باللون الأسود اللامع.

كيا بيكانتو موديل 2023 

وتضم السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 مرايات جانبية كهربائية مدعومة باشارات ضوئية، ومكيف هواء، وريموت تحكم، قفل مركزي للابواب، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، نظام صوتي ترفيهي، راديو، بلوتوث، عجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من اوامر التحكم، بالاضافة إلى وجود وسائد هوائية للحماية، وفرامل ABS و EBD.

كيا بيكانتو موديل 2023 القدرات الفنية للسيارة كيا بيكانتو موديل 2023

 

تحتوي السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 على محرك سعة 1200 سي سي، بقوة 84 حصان و122 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع معدل استهلاك للوقود يصل لـ 6 لترات لكل 100 كيلومتر، ومدة زمنية تستغرق 13.7 ثانية وصولاً من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر.

كيا بيكانتو موديل 2023 سعر السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 

 

تقدم السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 على الانترنت، بعد ماظهرت للبيع بواسطة احد الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، بسعر 800 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا بيكانتو تقنية الفيديو كيا بيكانتو كيا بيكانتو موديل 2023 سعر السيارة كيا بيكانتو موديل 2023 بالاضافة إلى

إقرأ أيضاً:

الهند تقرر إلغاء السعر الأدنى لصادرات أرز بسمتي

سرايا - أعلنت الهند، أكبر مصدر للأرز في العالم، إلغاء السعر الأدنى لصادرات أرز "بسمتي" في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرته التنافسية في الأسواق العالمية.

وأوضح وزير التجارة الهندي، بيوش غويال، أن السعر الأدنى السابق البالغ 950 دولارًا للطن، والذي كان شرطًا للحصول على شهادات التصدير، قد تم إلغاؤه. وأشار غويال إلى أن هذا القرار سيساهم في زيادة صادرات "بسمتي" وتعزيز دخل المزارعين الهنود.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا القرار إلى انخفاض الأسعار العالمية لهذا النوع من الأرز، الذي يُزرع بشكل أساسي في شبه القارة الهندية. يتميز أرز "بسمتي" بحبوبه الطويلة ورائحته الفريدة، مما يجعله يحصل على سعر أعلى مقارنة بباقي أصناف الأرز.

على صعيد آخر، تواصل الهند فرض قيود على صادرات الأرز "غير البسمتي" بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار داخل البلاد. ووفقًا لبيانات وزارة الإحصاء، سجل تضخم أسعار الغذاء ارتفاعًا بنسبة 5.66% في أغسطس. مع ذلك، تشير التوقعات إلى احتمال تراجع الأسعار خلال الأشهر المقبلة، خاصة مع اقتراب موسم حصاد الأرز في الهند ووفرة الاحتياطيات المحلية من الحبوب.

وبدأت الهند منذ عام 2022 في فرض حظر وضرائب على صادرات أصناف الأرز الرئيسية بهدف دعم الإمدادات وتهدئة تضخم الأسعار قبل الانتخابات الوطنية. وقد أدت تلك الإجراءات إلى ارتفاع السعر المعياري للأرز في آسيا إلى أعلى مستوى له منذ عام 2008، ما دفع المستهلكين إلى البحث عن إمدادات بديلة من دول أخرى.

القرار الأخير يأتي في وقت حساس، قبل الانتخابات المقررة في أكتوبر بولاية هاريانا الشمالية، التي تُعتبر مركزًا رئيسيًا لإنتاج أرز "بسمتي" والعديد من السلع الزراعية الأخرى. يعيش ثلثا سكان الهند، البالغ عددهم 1.4 مليار نسمة، في المناطق الريفية، مما يجعل المزارعين شريحة تصويتية بالغة الأهمية.


مقالات مشابهة

  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • مصر تطرح شبه جزيرة للبيع.. هل تتركها الرياض للإمارات والكويت؟
  • بعد الزيادات الأخيرة.. تعرف على أسعار «بي واي دي F3» موديل 2025
  • بالأسماء.. اصابة 124 مواطن بحالة تسمم غذائي بـ أسوان
  • استعراض للحاسوب Acer Swift Go 14: ألحق على السعر!
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات هافال H6 موديل 2025
  • الهند تقرر إلغاء السعر الأدنى لصادرات أرز بسمتي
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟