شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة دبي تنظم بطولة “الروح الايجابية” لنزلاء المؤسسات العقابية، دبي 8211; الوطننظمت مبادرة الروح الايجابية بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي، وشركة 8220;في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة دبي تنظم بطولة “الروح الايجابية” لنزلاء المؤسسات العقابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة دبي تنظم بطولة “الروح الايجابية” لنزلاء...

دبي – الوطن

نظمت مبادرة الروح الايجابية بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي، وشركة “في سلاش”، بطولة “الروح الإيجابية” لكرة القدم الإلكترونية للنزلاء المؤسسات (البلايستيشن)، الهادفة إلى نشر الروح الإيجابية والرياضية لجميع النزلاء بالتعاون مع الشركاء.

وبمتابعة العميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، دشن العميد صلاح جمعه بوعصيبه، نائب المدير العام في المؤسسة فعاليات البطولة التي يشارك فيها 161 من نزلاء المؤسسات.

وقال العميد صلاح جمعه بوعصيبه:” إن إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية، تحرص على تنظيم الأنشطة الرياضية وإشراك النزلاء في منافساتها لانعكاسها الإيجابي على صحتهم وحياتهم.

وأكد أن البطولة تأتي في إطار حرص شرطة دبي الدائم على تأهيل وتدريب نزلاء المؤسسة من خلال حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج الهادفة إلى إعداد بيئة صحية واجتماعية ورياضية وثقافية.

بدورها، أكد فاطمة بوحجير منسقة مبادرة الروح الايجابي، أن البطولة تأتي في إطار المبادرات المجتمعية التي تعكف شرطة دبي على تنظيمها على مدار العام في إطار رسالتها الهادفة إلى نشر الايجابية وتعزيز قيم التسامح والتعايش إلى جانب دعم مختلف شرائح المجتمع بمن فيهم النزلاء في المؤسسات العقابية والإصلاحية في الجانب الرياضي والتوعوي والصحي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية

بغداد اليوم -  

بعد توجيه وزير التربية بتسهيل قبول التلاميذ والطلبة اللبنانيين النازحين في المدارس العراقية وإبداء المساعدة وتبسيط الإجراءات امام دراستهم .

المديرية العامة للتقويم والامتحانات تصدر ضوابط وتعليمات تأمين إستقبال الطلبة في المؤسسات التربوية وحسب ما ورد في الادنى:-

مقالات مشابهة

  • افتتاح مدرسة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية ضمن.. «ساندهم»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • "أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية إلى المؤسسات العسكرية
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية للطلاب إلى المؤسسات العسكرية
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق “قيم الروح الرياضية” في أبوظبي
  • الإيمانُ محبّة
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو
  • التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية