صحافة العرب:
2024-06-29@15:20:02 GMT

معان : انتحار ثلاثيني شنقا في معان

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

معان : انتحار ثلاثيني شنقا في معان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن معان انتحار ثلاثيني شنقا في معان، صراحة نيوز 8211; أقدم شاب ثلاثيني صباح الجمعة على الانتحار بربط نفسه بحبل في غرفة بمنزله الكائن في منطقة روضة الأمير راشد في محافظة معان،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معان : انتحار ثلاثيني شنقا في معان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معان : انتحار ثلاثيني شنقا في معان

صراحة نيوز – أقدم شاب ثلاثيني صباح الجمعة على الانتحار بربط نفسه بحبل في غرفة بمنزله الكائن في منطقة روضة الأمير راشد في محافظة معان.

تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي بمحافظة الكرك، لمعرفة أسباب الوفاة بإيعاز من المدعي العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ينهى حياته شنقا حزنا على فسخ خطبة ابنته

القاهرة

أقدم موظف بمحافظة الدقهلية بمصر، على إنهاء حياته بطريقة مأساوية، حيث قام فني كهرباء بشنق نفسه داخل مكتبه بعد فسخ خطبة ابنته.

ودخل الاب الخمسينى في حالة نفسية سيئة، عقب فسخ خطوبة ابنته والتى كان لها أثر كبير على نفسيتها، حيث حزنت وامتنعت عن الذهاب إلى كليتها، ولم يتحمل الأب الخمسيني كسرة قلبها وحزنها، فأقدم على إثرها على إنهاء حياته شنقا.

وتلقى مأمور مركز شرطة دكرنس بلاغا بالعثور على جثة رجل مشنوقًا داخل محل عمله بمجمع قرية دموه التابعة لدائرة المركز، لينتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى محل الواقعة فور ورود البلاغ.

وتبين بالفحص أن المتوفى يدعى “ناصر. م. ال. ز”، ويبلغ من العمر 51 عامًا، وكشفت التحريات أنه تخلص من حياته شنقًا مروره بأزمة نفسية، حزنًا على ابنته بعد فسخ خطبتها وامتنعت عن الذهاب لكليتها.

وأثارت الواقعة تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حزنوا على ما حدث، حيث عبر كثيرون عن رقة مشاعر الأب، الذي تعرض للاكتئاب لحزن ابنته، فيما عبر آخرون عن اختلاف هذا الأب عن الصورة النمطية للآباء في الأقاليم المصرية، الذين عادة ما يظهرون كقساة و أشداء على بناتهم وأبنائهم، فيما طالب البعض بضرورة التوعية بالصحة النفسية لجميع طبقات المجتمع، حيث قد تؤدي الأمراض والمشكلات النفسية إلى إقدام الشخص على إنهاء حياته وخسارة أفراد أسرته تماما مثلما حدث في هذه الواقعة المأساوية.

 

مقالات مشابهة

  • مقتل الإعلامي إبراهيم شوتايم بمنزله
  • صراحة رئيس الوزراء
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • العدل العراقية تكشف لشفق نيوز حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • تقصير واهمال وسرقة.. دعوى قضائية ضد وزارة الكهرباء
  • ينهى حياته شنقا حزنا على فسخ خطبة ابنته
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • بغداد.. انتحار فتاة شنقاً ومشاجرة بين أشقاء تنتهي بإصابة موظفين اثنين
  • محافظة بغداد تحدد تسعيرة جديدة للمولدات: 8 آلاف للأمبير العادي و12 للذهبي