sayidaty، موديلات فساتين خطوبة بأكمام واسعة موضة خريف وشتاء 2023 2024،سادت مؤخراً موضة فساتين السهرة الطويلة التي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موديلات فساتين خطوبة بأكمام واسعة موضة خريف وشتاء 2023-2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موديلات فساتين خطوبة بأكمام واسعة موضة خريف وشتاء...

سادت مؤخراً موضة فساتين السهرة الطويلة التي تركز على قصات الأكتاف والأكمام بصورة خاصة لإضفاء هالة أميرية على الزي، وقد استوحيناها بشكل خاص من أسبوع الموضة الراقية في باريس لخريف وشتاء 2023-2024. وقد اخترنا لك أجمل فساتين خطوبة بأكمام واسعة لحفل خطوبتك فإذا كنت على وشك الزواج وتريدين الاحتفاء بهذا اليوم، أعددنا لك خيارات جذابة من منصات العروض لتطلعي عليها وتختاري ما يعجبك منها.

  عرض فالنتينو Valentino الراقي لخريف وشتاء 2023-2024 فساتين الكاب من فالنتينو عرض فالنتينو Valentino الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

لقد نفذت دار فالنتينو الإيطالية فساتين الكاب التي تتسم بأكمام ضخمة وواسعة، ينسدل بعضها عن الأكتاف ولكنها تضفي هالة أميرية على إطلالتك في يوم الخطوبة، وقد اخترنا لك منها فستانين الأول بلون الإنديغو البحري مع كاب واسع بأكمام طويلة ميتاليكية، والثاني يتميز بمزج لوني الخردلي والأزرق الباستيل المطرز بخرز وزهور معدنية فضية وتتسم أكمامه بقصة واسعة مع ياقة منسدلة مثبتة عند الأكتاف بدلال.تابعي المزيد وشاهدي أجمل موديلات فساتين خطوبة بذيل

فساتين الجرس من فندي          عرض فندي Fendi الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

تتسم قصة هذا الفستان النيود من فندي بتكسيرات عامودية، لتمنحك رشاقة في الطلة وهو منفذ من الموسلين الحريري بأكمام واسعة متهدلة تغطي اليدين.

فساتين بزهور الأوريغامي من جورج حبيقة عرض جورج حبيقة الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

هو فستان أقرب إلى تحفة فنية، كونة منفذ بتقنية الأوريغامي بتقطيع وتطريز يشبه الريش بتموجه، وزاده رونقاً اللون البنفسجي الباستيل الذي أضفى الطابع الرومانسي لذا فهو يعتبر خياراً مثالياً لحفل خطوبتك لهذا الموسم.

فساتين الغيبور من زهير مراد عرض زهير مراد الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

واخترنا لك من المصمم العالمي زهير مراد فستاناً من الغيبور الأبيض المطرز بحرفية يدوية عالية ومهارة حرفية، ويتميز بأكمام واسعة مثبتة عند المعصم بشرائط من الساتان وهي تحمل طابع الفنتدج العرائسي بياقته العالية المزخرفة بزهرة كبيرة سوداء من القماش اللامع.

فساتين بأكمام رباعية  عرض جورج شقرا الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

ومن تصاميم المبدع العالمي جورج شقرا اخترنا هذا الزي الذي يتألف من بلوزة من الشانتون الأبيض اللامع ومعقودة بحزام من الجاكارد الذهبي وهي منسقة بعناية مع تنورة شفافة من الموسلين المكسر والمزدان بثنيات فضفاضة، وتتسم أكمامه بقصة رباعية لا تصل الى المعصمين وواسعة.

فساتين بأكمام الأورغنزا عرض سارة شريبي الراقي لخريف وشتاء 2023-2024

أطلقت المصممة سارة شرايبي فساتين خطوبة نيود بأكمام الأورغنزا المطرزة بأحجار ذهبية براقة، وقد اخترنا من تصاميمها هذا الزي الذي يتألف من تنورة من نوع Jupe Culotte أي التي تشبه السروال مع بلوزة بأكمام واسعة شفافة ومثبتة عند المعصمين.

ملاحظة: مصد رجميع الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

تابعي المزيد معنا عن موديلات فساتين خطوبة فخمة للعروس الخليجية موضة 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خريف الخطر يا عرب

أثبتت الأيام أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أكثر ذكاء وحكمة من كل معارضيه، وأنه أكثر علماً بكل المخططات التى تستهدف مصر والمنطقة بالعربية.

فمنذ أن تولى الرجل حكم مصر قبل 10 سنوات وهو حريص على تطوير قدرات الجيش المصرى، وتنويع مصادر سلاحه من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وروسيا والولايات المتحدة وغيرها.

ومع كل صفقة تسليح كان الرجل يتعاقد عليها كان معارضوه ومن يدور فى فلكهم يخرجون زاعقين قائلين: «مصر بتشترى أسلحة ليه؟، مش بدل ما نشترى الأسلحة دى كنا نبنى بثمنها مدارس ومستشفيات»

ولو سمعنا كلام هؤلاء لكنا الآن فى خبر كان - كما يقولون- ولكنا أحد ضحايا عربدة نتنياهو..

فالآن كل المؤشرات تقول معنى واحداً وهو أن المنطقة العربية بأسرها تعيش خريف الخطر.. فإسرائيل تعربد فى المنطقة، وتغتال ما تشاء من رجالات العرب وكأنها تصطاد عصافير، وتقصف ما تريد من أراضى العرب فى فلسطين ولبنان وسوريا واليمن والعراق، والقاتل نتنياهو يقف فى الأمم المتحدة ويقول بالحرف الواحد أمام الدنيا كلها: لا يوجد مكان فى الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل الطويلة  وهو تهديد صريح للجميع..

إسرائيل تعربد ورئيس وزرائها يهدد تحت حماية القوات الأمريكية والأوروبية المنتشرة فى كل مياه العرب من الخليج العربى إلى المحيط الأطلنطي، مرورا بالمحيط الهندى والبحرين الأحمر والأبيض المتوسط.

والمنطقة كلها مهيأة لأن تشتعل ناراً ودماراً شاملاً فى أى لحظة، فالعقل فى حالة غروب والحكمة هربت من الشرق الأوسط.

وفى مثل هذه الأجواء يصبح الاصطفاف العربى أمراً حتمياً فلن تنجو دولة عربية من الخطر إذا اشتعلت المنطقة حرباً، فإسرائيل الآم تعربد مثلما عربد المغول فى العالم الإسلامى قبل أن يحطمهم الجيش المصرى قبل 764 عاماً.

وفى مصر أتصور أن الاصطفاف خلف رئيس مصر واجب وطنى وسبيل وحيد يجب أن يسلكه كل مصري، فأمامنا أيام صعبة لا تقبل الانقسام، ولا التشرذم ولا تضييع الوقت والجهد فى هوامش القضايا وتوافه الأمور.. فنحن أمام مرحلة فارقة.. فإما نكون، أو لا نكون لا قدر الله.

وعلى كل مسئولى الحكومة أن يدركوا خطورة الأيام التى نعيشها وخطورة الأيام المقبلة علينا، وعلى التجار والصناع وجموع الشعب المصرى إدراك ذلك أيضا..فلا داعى للتراخى والإهمال والتواكل ولا مجال لأى أنواع الاستغلال أو التربح..وأذكركم بأن مصر لم تشهد جريمة واحدة طوال أيام حرب أكتوبر عام 1973 وعلينا أن نكون كذلك طوال الأسابيع والشهور القادمة حتى يقضى الله أمراً كان مفعولاً.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • خريف الخطر يا عرب
  • الأحمر النبيذي موضة خريف 2025
  • فرحة واسعة في قطاع غزة بقصف إيران الأراضي المحتلة (شاهد)
  • مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • انخفاض تدفق المهاجرين لإيطاليا بنسبة 59.7 % في 2024