صحافة العرب:
2024-10-06@10:51:35 GMT

ريادة - الليرة بخير

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

ريادة - الليرة بخير

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ريادة الليرة بخير، لبنى قانصوهفي  حوار خاص لبرنامج نهار جديد ضمن فقرة نجاحات على قناة المنار، أشار مصنّع سيّارة ليرة اللبنانية المهندس هشام الحسامي .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريادة - الليرة بخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريادة - الليرة بخير

لبنى قانصوه

في  حوار خاص لبرنامج نهار جديد ضمن فقرة نجاحات على قناة المنار، أشار مصنّع سيّارة ليرة اللبنانية المهندس هشام الحسامي الى أنّ الإسم ليرة اختاره ليدعم الليرة اللبنانية، وليغيّر نظرة العالم الى اللبناني الذي يمتلك القدرة والخبرة وقادر على الإنجاز رغم الظروف الصعبة. وعن مراحل تصنيع ” ليرة”، أكّد الحسامي أنّه صنّعها من الألف الى الياء . كما ذكر أنّ السيّارة تعمل على الطاقة الشمسية ويمكن شحن بطاريتها من خط الكهرباء في المنزل. لفت الحسامي الى أنّ طموحه هو إنشاء مصنع لإنتاج السيّارات الكهربائية في لبنان وهذه السيّارة هي عبارة عن عينّة  يمكن تطويرها ولكن لا بد من الحصول على الدعم. أمّا سعر السيّارة “ليرة” فيتراوح من 3500 دولار الى 15000 دولار حسب حجم البطّاريّات والمحرّك. وشكر الحسامي وزارة الإقتصاد على اهتمامها باختراعه وإطلاق السيّارة بشكل رسمي، و ناشد الجميع للتعاون من أجل فتح مصنع يؤمّن فرص عمل للشباب ويحرّك العجلة الإقتصادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال

تابعت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة، انتهاء عمل الدورة التدريبية (السيدات يمضين قدمًا ) لتدريب سيدات مركز ومدينة اوسيم للدخول إلى مجال ريادة الأعمال والذى أقيم  فى الفتره من ١١/٨/٢٠٢٤ حتى  ١٥  / ٨ / ٢٠٢٤  والممول من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وذلك فى إطار توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بتنظيم وعقد عدد من الدورات التدريبية وورش العمل التى تهدف إلى تأهيل وصقل المهارات والخبرات لسيدات وفتيات المحافظة وتشجيعهن علي دخول سوق العمل الحر.

وأكدت نائب محافظ الجيزة، أن برنامج السيدات يمضين استهدف تدريب ١٨ سيدة بمركز ومدينة اوسيم على ورش عمل لريادة الأعمال وكيفية إقامة مشروع بوسائل متعدده ومتطورة لصقل مهارات وخبرات السيدات لاقتحام سوق العمل الحر وإيجاد مصدر رزق لهولاء السيدات وأسرهم.
وأشارت هند  عبد الحليم أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون المحافظة مع عدد من الجهات المعنية لتبني وتفعيل دور المرأة والأسرة فى إقامة مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وذلك أيضًا فى إطار المبادرة الرئاسية بدايه والتى تم إطلاقها لرعاية الأسر الأولي بالرعاية والقضاء على البطالة والاستفادة القصوى من منظمات المجتمع المدني وذلك لتدريب السيدات والأسر بالقرى والمراكز قبل حصولهم على التمويل على عدد من الصناعات والحرف البسيطة.

FB_IMG_1727983576826 FB_IMG_1727983586636 FB_IMG_1727983583801 FB_IMG_1727983581558 FB_IMG_1727983579382

مقالات مشابهة

  • الأمن التركي يداهم شبكة احتيال عبر الإنترنت وصلت معاملاتها 2.5 مليار ليرة
  • معاملاتها 2.5 مليار ليرة.. الكشف عن شبكة احتيال إلكتروني في تركيا
  • بعد شائعة وفاته.. جورج قرداحي لـ«الوطن»: أنا بخير الحمد لله
  • رجل أعمال تركي يفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار ليرة دون دفع ضرائب!
  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • توقعات بارتفاع الدولار إلى 41 ليرة تركية