صحافة العرب:
2024-06-30@03:01:47 GMT

السيطرة علي حريق نشب في مخلفات مصنع ببني سويف

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

السيطرة علي حريق نشب في مخلفات مصنع ببني سويف

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيطرة علي حريق نشب في مخلفات مصنع ببني سويف، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على حريق في مخلفات مصنع للسماد العضوي بقرية سنور جنوب محافظة بني سويف دون وقوع خسائر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيطرة علي حريق نشب في مخلفات مصنع ببني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيطرة علي حريق نشب في مخلفات مصنع ببني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على حريق في مخلفات مصنع للسماد العضوي بقرية سنور جنوب محافظة بني سويف دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

تلقي اللواء أسامة حلمي مساعد الوزير مدير أمن بني سويف، اخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق في مخلفات مصنع للسماد العضوي بقرية سنور دون وقوع خسائر في الأرواح.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف بقواتها على رأس سيارتي من الإطفاء للسيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، حيث جرت عملية الإطفاء والتبريد دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف

لقي شاب مصرعه، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، اليوم الخميس، تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل، بطريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع عامل بنزيمة بتصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل على طريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حسب توجيهات قوات الأمن.

 

وتبين مصرع شاب يدعى «مجدي سليمان عليوة» يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، مقيم بقرية بيليفيا، وجار نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى.

 

مقالات مشابهة

  • الكويت.. حريق محدود في مصفاة الزور دون خسائر في الأرواح
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • نقل 120 طن مخلفات من القمامة إلى مصنع التدوير ببني سويف
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف