شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الوطنية للانتخابات 3 طرق لتسجيل الراغبين في خوض غمار السباق البرلماني 2023، ت + ت الحجم الطبيعي حددت اللجنة الوطنية للانتخابات 3 طرق لتسجيل الراغبين في خوض غمار السباق البرلماني إلى قبة البرلمان، يتم إتاحتها .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الوطنية للانتخابات» 3 طرق لتسجيل الراغبين في خوض غمار السباق البرلماني 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الوطنية للانتخابات» 3 طرق لتسجيل الراغبين في خوض...

ت + ت - الحجم الطبيعي

حددت اللجنة الوطنية للانتخابات 3 طرق لتسجيل الراغبين في خوض غمار السباق البرلماني إلى قبة البرلمان، يتم إتاحتها بشكل رسمي أمام المرشحين من أعضاء الهيئات الانتخابية ابتداء من تاريخ 15 إلى 18 أغسطس المقبل.

وبين اللجنة بأن آلية التسجيل تتم عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالانتخابات، والذي يحمل اسم "اللجنة الوطنية للانتخابات 2023" والمتوفر عبر متاجر "الاب استور" للأجهزة التي تعمل بنظام "OIS" ومتاجر "جوجل بلاي" للأجهزة التي تعمل بنظام "اندرويد"، أو من خلال دخول عضو الهيئة الانتخابية إلى الموقع الرسمي الخاصة باللجنة الوطنية للانتخابات https://uaenec.ae.

ولفتت اللجنة إلى أن خدمات التسجيل عبر التطبيق الالكتروني وموقع اللجنة الوطنية للانتخابات، سيتم توفيرها على مدى 96 ساعة من بدء فتح باب الترشح، مقسمة بمعدل 24 ساعة على 4 أيام متتالية.

أما الوسيلة الثالثة، فتتمثل في توجه وحضور الشخص الراغب في الترشح إلى مقر لجنة الهيئة الانتخابية التابع للإمارة التي يتبع إليها المرشح، وتقديم المستندات المطلوبة وذلك خلال ساعات العمل الرسمي.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موريتانيا.. الغزواني رئيسا لولاية ثانية ومنافسه يرفض النتيجة

أعيد انتخاب الرئيس الموريتاني، محمد ولد شيخ الغزواني، لولاية ثانية مع 56.12% من الأصوات، بحسب ما أعلنت اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات، الاثنين.

وجاء خصمه الرئيسي الناشط، بيرام الداه عبيدي، في المركز الثاني مع 22.10% من الأصوات في الانتخابات التي جرت السبت، بحسب ما أعلن رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي.

وأعلن عبيدي، الأحد، أنّه لن يعترف بالنتائج الصادرة عن "اللجنة الوطنية المستقلّة للانتخابات التابعة للغزواني"، التي يتهمها بأنّها أداة للسلطة.

وحلّ حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب "تواصل" الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في الجمعية الوطنية، في المركز الثالث بـ12.78% من الأصوات.

وأكد رئيس اللجنة الانتخابية "بذلنا كل ما في وسعنا لتهيئة الظروف لإجراء انتخابات جيدة وحققنا نجاحا نسبيا".

وبعد ولاية أولى طغت عليها جائحة كوفيد-19 وتداعيات الحرب في أوكرانيا، يأمل الغزواني في إجراء مزيد من الإصلاحات خلال ولايته الثانية بفضل الآفاق الاقتصادية المواتية.

ويقدم الغزواني نفسه على أنه الضامن لاستقرار هذا البلد الذي لم يشهد أيّ هجمات منذ عام 2011، في حين تواجه مالي المجاورة ومنطقة الساحل عموماً الكثير من الهجمات.

وجعل الغزواني مكافحة الفقر ودعم الشباب أولويّته. 

ويغادر شباب موريتانيا الذين تقلّ أعمارهم عن 35 عاماً ويمثّلون أكثر من 70  في المئة من السكان، بلادهم بشكل متزايد إلى أوروبا أو الولايات المتحدة، بحثاً عن حياة أفضل.

مقالات مشابهة

  • موريتانيا.. الغزواني رئيسا لولاية ثانية ومنافسه يرفض النتيجة
  • إعادة انتخاب الغزواني رئيس لموريتانيا في الدورة الأولى
  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • رسائل جنوبية إلى العالم في اليوم الدولي للعمل البرلماني
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • رئاسيات موريتانيا.. نحو مليوني ناخب يتوجهون لمراكز الاقتراع