تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، صورة حساب منسوب للاعب النادي الأهلي المغربي رضا سليم، يرحب بمدافع نادي بيراميدز أسامة جلال، في صفوف الأهلي، وهو ما فتح باب التكهنات حول تعويض جلال للرحيل المحتمل للمدافع محمد عبد المنعم عن القلعة الحمراء، في ظل بحث الأحمر عن مدافع قوي، وربما وجد مارسيل كولر ضالته في لاعب بيراميدز، في ظل عدم لعبه بانتظام مع الفريق السماوي.

منشور منسوب لحساب رضا سليم بأمر كاف| لماذا تأجلت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك..وما هو الموعد الجديد؟ لمع هذا الموسم فقط|الأستقرار على بديل موهوب الأهلي.. والزمالك يسعى لخطف اللاعب الأهلي يجهز للتعاقد مع مدافع بيراميدز

بات تعاقد النادي الأهلي مع صفقات جديدة في يناير، لدعم المارد الأحمر، في كل الخطوط، وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وشيكا، خاصة انها صفقات من العيار الثقيل.

مدافع بيراميدز

وحدد السويسري الصفقات المطلوبة بدقة، حيث طلب سرعة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة في يناير، أولهم عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر، الذي انتهت إلى حد كبير، وأسامة جلال مدافع بيراميدز، تحسبا للرحيل المحتمل لمدافعه محمد عبد المنعم.

فان ديزل جاي القاهرة.. كواليس زيارة بطل«fast and furious»لمصر ولقاء الرئيس السيسي مين بليغ ده؟.. قصة أغنية لحنها الموسيقار بدموعه بعد انفصاله عن وردة أسامة جلال مطلوب بقوة

كشف مصدر داخل الأهلي، عن إبلاغ مارسيل كولر لإدارة النادي، برغبته في التعاقد مع مدافع من الدوري المصري، في ظل احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، والاصابات المتكررة للمدافع محمود متولي.

وأضاف: "كولر طالب التعاقد مع أسامة جلال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لتدعيم الخط الدفاعي في فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب هو  الاختيار الأول، لتدعيم هذا المركز في الفريق، وأن كولر لديه اقتناع تام بإمكانياته، وما قدمه مع فريقه بيراميدز أثناء مشاركته".

ويرتبط أسامة جلال بعقد مع بيراميدز يمتد حتى يونيو 2026، لكن في ظل عدم مشاركته هذا الموسم، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق لعدة أندية من بينها الأهلي والزمالك.

صدمة لعشاق الأهلي.. هل يرحل نجم الفريق للسعودية مقابل 3 ملايين دولار؟ قبل المنافسة على برونزية العالم..كم حصد الأهلي من جوائز البطولات في 2023؟ هل تم الاتفاق مع أسامة جلال؟

أكد المصدر، أن الأهلي اتفق على البنود الشخصية مع المدافع الدولي أسامة جلال، لاعب نادي بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أسامة جلال

وينوي النادي الأهلي التقدم بعرض لشراء أسامة جلال من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث بدأت مفاوضات شفهية لاستطلاع رأي النادي، حيث يضغط اللاعب بقوة على مسؤولي بيراميدز من أجل السماح له بالرحيل إلى الأهلي في الانتقالات المقبلة، خاصةً بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدافع بيراميدز في صفوف الأهلي رضا سليم النادي الأهلي محمد عبد المنعم اسامة جلال مدافع بیرامیدز أسامة جلال

إقرأ أيضاً:

"شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة

أثار خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل عقب رسالته الأخيرة بشأن تعليقه عن انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة التي كان مقرر خوضها مساء اليوم أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

- رسالة الجوادي لنادي الزمالك

وكتب الجوادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:" أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية وقلت يارب الأهلى يفرحني في اليوم ده وتبقى أحلى هدية عيد ميلاد وعيد زواج ٢٠ من الأهلي".

واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف

وتابع: "لكن سبحان الله يأتيك الخير أحيانا كثير من حيث لا تحتسب وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي وعيد جوازي العشرين تأتي من الاهلي أتت من الزمالك".

وأختتم:" مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلا ولا أيه على أجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل وأسهل ٣ نقاط و٢ صفر جميلة دون ضغوط ولا توتر، أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك، وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل وأسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • "شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه