صحافة العرب:
2024-09-15@12:15:02 GMT

إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون، أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة، محاولة تهريب 130,635 حبة كبتاجون، عُثِر عليها مُخبأة مُخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون

أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة، محاولة تهريب 130,635 حبة كبتاجون، عُثِر عليها مُخبأة مُخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى بالزعتر بإحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ.

إحباط محاولة تهريب حبوب مخدرة بجمرك الحديثة

وأوضحت الهيئة في بيان لها، اليوم الجمعة، أنه أثناء قيامها بعملية الكشف والمعاينة لإحدى المركبات القادمة عبر منفذ الحديثة، عثر على تلك الكمية من حبوب "الكبتاجون" مُخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى بالزعتر.

#ارقد_وآمن | جمرك الحديثة يُحبط محاولة تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون، عُثر عليها مُخبأة في علب تحتوي على جبن مغطى بالزعتر"، وبالتنسيق مع @Mokafha_SA تم القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة وهما شخصان.????| https://t.co/brI2ct465H#زاتكا pic.twitter.com/BATumNaJlq

July 14, 2023

ضبط الجناة

وأفادت الهيئة، أنه جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهما وهما شخصان.

إحباط محاولة تهريب حبوب مخدرة بجمرك الحديثة

فيما دعت الهيئة؛ الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

  إقرأ أيضًا:

القبض على مقيم لتهريبه نبات “القات” في جازان

حرس الحدود: إحباط تهريب 330 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان

إحباط تهريب أكثر من 130 ألف حبة كبتاجون للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محاولة تهریب

إقرأ أيضاً:

وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة

شمسان بوست / خاص:

زار صباح هذا اليوم وفد وزاري رفيع المستوى بقيادة وكيل قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور خالد باسليم والأستاذ الدكتور لطفي خنبري مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي والدكتور لطفي قيس مدير عام مؤسسات التعليم الحكومي والاستاذ مصطفى الشعبي مدير عام الشؤون القانونية والأستاذ محمد عبدالواسع مستشار الوزير للشؤون التعليمية والأستاذة سارة الرباش مدير مكتب وكيل الوزارة وعدد من الشخصيات الاعتبارية بوزارة التعليم العالي جامعة الأوائل الحديثة.

وكان في استقبالهم أعضاء مجلس الجامعة في مقدمتهم رئيس الجامعة البروفيسور مبارك السباعي والأمين العام الأستاذ محمد القعيطي وعمداء الكليات نواب رئيس الجامعة الدكتور هشام باكرمان والدكتور خالد براهم وقد طافت اللجنة بمباني الجامعة برفقة اعضاء مجلس الجامعة.

مستمعين من الأمين العام عن شرح موجز حول التخصصات والأقسام والهيكل الإداري قبل أن تبدأ اللجنة اجتماعها المغلق مع مجلس الجامعة لمناقشة وتقييم عمل الجامعة حيث بدأ الاجتماع بكلمة معالي البروفيسور أحمد بن علوي العطاس رئيس مجلس الأمناء التي ألقاها نيابة عنه الأمين العام ورحب فيها بزيارة اللجنة ودور أعضائها البارز في خدمة التعليم الجامعي في بلادنا وقد أشادت اللجنة الوزارية بمستوى العمل في الجامعة واستيفاء كافة الشروط الموضوعة في استمارات التقييم وأشادو بحجم العمل المبذول كون الجامعة لا تزال جامعة جديدة .. وخلال الاجتماع أشاد أعضاء مجلس الجامعة بالجهود المبذولة من رئيس مجلس الأمناء في دعم الجامعة وقيادتها للوصول بها الى هذا المستوى خلال فترة وجيزة .

وقدمت اللجنة نصائح وتوصيات تطويرية من شأنها أن تعزز العمل الاكاديمي والإداري في الجامعة أكد رئيس الجامعة على ضرورة الإلتزام بها .

في نهاية الاجتماع ودع أعضاء مجلس الجامعة اللجنة مؤكدين على سعادتهم بالزيارة وأثرها الايجابي الكبير على الجامعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجّه باتباع الأساليب الحديثة لإدارة وتشغيل «سكن لكل المصريين»
  • إحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 560 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال
  • وزير الزراعة يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة التعاون في مجال التكنولوجيات الحديثة
  • إحباط تهريب 28 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • حزب حماة الوطن: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يواكب التطورات الحديثة
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • وفد وزاري رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي يزور جامعة الأوائل الحديثة