شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أعطال ضخمة مشاهد صعبة من غرق العاصمة الهندية نيودلهي، لا تزال عدة مناطق في العاصمة الهندية نيودلهي غارقة بعد تدفق مياه نهر يامونا، الذي يمر عبر المدينة، من خلال منظم صرف مياه مكسور.وأشارت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أعطال ضخمة.

. م شاهد صعبة من غرق العاصمة الهندية نيودلهي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعطال ضخمة.. مشاهد صعبة من غرق العاصمة الهندية نيودلهي

لا تزال عدة مناطق في العاصمة الهندية نيودلهي غارقة بعد تدفق مياه نهر يامونا، الذي يمر عبر المدينة، من خلال منظم صرف مياه مكسور.

وأشارت السلطات إلى أن الطرق المحيطة بالقلعة الحمراء الشهيرة في نيودلهي وقد غمرتها المياه بالكامل إلى جانب شاحنات وحافلات معطلة في عدة مواقع، ولم يظهر منها سوى الزجاج الأمامي والسقوف من فوق سطح الماء.

فيضانات نيودلهي

وبينت أن المنظم القريب من محطة مترو إندرابراستا، كان "معطوبًا منذ فترة طويلة" وتعطل تماما في حوالي الساعة 1330 بتوقيت جرينتش أمس الخميس، وذكر ركاب المترو أن الحركة على الشبكة تأثرت وأصبحت الخدمة أبطأ بنحو 20 دقيقة.

ولفتت إلى أن الأضرار التي سببها المنظم أدت إلى فيضان نهر يامونا وتدفق مياهه بشكل عكسي باتجاه المدينة، مضيفة أن العمل جار لإصلاح العطل.

من جهته، أوضح أرفيند كيجريوال رئيس وزراء نيودلهي، إنه طلب المساعدة أيضا من الهيئة الوطنية للاستجابة للكوارث ومن الجيش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي

أعلن مهرجان لوكارنو السينمائي، تكريم نجم بوليوود شاروخان بجائزة الإنجاز الفخرية تقديرا لمسيرته المتميزة في السينما الهندية والتي تشمل أكثر من 100 فيلم، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ77 من المهرجان والتي تنطلق في الفترة من 7 إلى 17 أغسطس المقبل، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وكشفت إدارة مهرجان لوكارنو السينمائي أن شاروخان المعروف في الهند باسم «الملك خان»، سوف يستلم الجائزة في 10 أغسطس في ساحة بيازا جراندي المفتوحة للمهرجان والتي تتسع لـ 8000 مقعد، حيث يعرض فيلمه الدرامي «Devdas»، وهو الفيلم الذي حصل على العديد من الجوائز كما ترشح لجائزة بافتا، وفي اليوم التالي يشارك النجم الهندي في جلسة نقاشية للحديث عن مسيرته السينمائية.

مدير لوكارنو السينمائي: تكريم شاروخان حلم أصبح حقيقة

ومن جانبه، قال المدير الفني لوكارنو جيونا أ. نازارو في بيان صحفي، «استقبال أسطورة حية مثل شاروخان في لوكارنو هو حلم أصبح حقيقة»، وتابع حديثه عن الفنان الهندي قائلا: «كان بمثابة الملك الذي لم يفقد الاتصال بالجمهور، وهذا الفنان الشجاع والجريء كان دائمًا على استعداد لتحدي نفسه مع البقاء صادقًا مع ما يتوقعه معجبوه في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر من أفلامه».

أشار بيان المهرجان أيضًا إلى أنه «مسيرة خان المهنية شهدت تعاونًا رفيع المستوى مع بعض أبرز المخرجين والنجوم في الهند، مما أدى إلى اعتراف هائل على المستوى الدولي أيضًا».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مقتل 87 هنديا جراء تدافع خلال احتفال ديني
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • بسبب الجفاف.. مصور يوثق مشاهد مؤلمة لـبركة الموت في تايوان
  • وفيات واضطراب حركة الطيران في الهند جراء أمطار غزيرة
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • مصرع 11 شخصاً وتعطل الطيران بسبب الأمطار الغزيرة بنيودلهي
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي