حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ريال بيتيس وضيفه جيرونا، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع جيرونا رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي يواجه ديبورتيفو ألافيس الآن.

وعلى الجانب الآخر، رفع ريال بيتيس رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وتقدم جيرونا عن طريق أرتيم دوفبيك من ضربة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يدرك ريال بيتيس، التعادل عن طريق جيرمان بيزيلا في الدقيقة 88.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، خيم التعادل السلبي على مواجهة قادش وريال سوسيداد.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما رفع قادش رصيده إلى 15 نقطة في المركز 17.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال بيتيس جيرونا الدوري الإسباني لكرة القدم الدوري الإسباني بيتيس ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس قادش ريال سوسييداد رصیده إلى نقطة فی

إقرأ أيضاً:

الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- تشهد اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع العديد من المواجهات المثيرة التي تعد عشاق الكرة المستديرة بالكثير من الحماس والإثارة.

سيكون ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة، في اختبار قوي عندما يحل ضيفًا على ليل الفرنسي. يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز وتأكيد هيمنته في التشامبيونزليغ، مع العلم أن هذه المواجهة تعد من بين أبرز لقاءات اليوم التي ستجذب الأنظار.

في لقاء آخر، يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى الثأر من أستون فيلا الإنجليزي بعد خسارته أمامه في نهائي البطولة لعام 1982. هذه المواجهة تمثل فرصة مثالية للبافاريين للانتقام ورد الاعتبار على الساحة الأوروبية.

إلى جانب هاتين المواجهتين، تقام عدة مباريات أخرى ضمن هذه الجولة، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي مع لايبزيغ الألماني. ويخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة ضد بولونيا الإيطالي، في حين يواجه موناكو الفرنسي دينامو زغرب الكرواتي.

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

أتالانتا x شاختار – 19:45 (بتوقيت مكة المكرمة ) – beIN Sports 2 جيرونا x فيتورد – 19:45 – beIN Sports 1 يوفنتوس x لايبزيغ – 22:00 – beIN Sports 4 ليفربول x بولونيا – 22:00 – beIN Sports 2 موناكو x دينامو زغرب – 22:00 – beIN Sports 8 ريال مدريد x ليل – 22:00 – beIN Sports 1 بايرن ميونخ x أستون فيلا – 22:00 – beIN Sports 3 أتلتيكو مدريد x بنفيكا – 22:00 – beIN Sports 5

مع هذا الكم من المواجهات المثيرة، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ليلة مليئة بالأهداف والإثارة، حيث تتنافس الأندية الكبرى على تعزيز مواقفها في البطولة الأغلى على مستوى الأندية في العالم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد