دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية عن اختتام فعالية البرنامج الشتوي للموهوبين 2023 الذي انعقد خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري، وذلك في حفل ختامي نظمته المؤسسة في نادي ذخر في حديقة الصفا بدبي.

وتضمّن البرنامج طوال 11 يوماً سلسلة من الفعاليات وورش العمل والأنشطة التي هدفت إلى صقل مهارات الطلاب انسجاماً مع متطلبات ومعايير التعليم في القرن الحادي والعشرين ومنحى «ستيم» العالمي.

وكرّمت المؤسسة خلال الحفل الختامي كل الطلبة المشاركين من مركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار وبحضور عبدالنور الهاشمي نائب المدير التنفيذي الذي أعرب عن سعادته باختتام البرنامج الشتوي قائلاً: «يسعدنا أن نكرّم الطلاب في ختام البرنامج الشتوي للموهوبين 2023 الذي تزامن مع فرصة الشتاء للطلاب، وقد تم تصميمه ليتابع التطورات ودعم الطلاب الموهوبين بالمهارات الضرورية للتقدم في رحلتهم الابتكارية، من حيث إثرائهم بالمعرفة والتوجيه».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي وشكر سموه القائمين على البرنامج، وأشاد بنتائجه المتميزة.

وقال سموه عبر منصة إكس:"شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات بنسبة 98%"

أخبار ذات صلة خلال لقائهما في دبي.. رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات

 وأضاف سموه:"نبارك لفريق القيادة العامة لشرطة دبي على الفوز براية حمدان، ونهنئ هيئة الطرق والمواصلات لحصولها على أعلى النتائج في ثقة المتعاملين لجهود تحسين الخدمات، ونبارك لبلدية دبي فوزها بفئة المبادرة الرائدة عن مبادرة "البناء في دبي"... دبي وفرقها الحكومية في سباق بلا خط نهاية من أجل تقديم أرقى وأفضل وأسرع الخدمات الحكومية في العالم".

شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول… pic.twitter.com/ihDSCB6i0N

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" خلال شهر سبتمبر
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • جامعة دمياط تستعد لافتتاح مركز ذوي الإعاقة
  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية