شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور جمهور مواقع التواصل يعيد نشر لقطات للقائد العام للجيش السوداني يظهر من خلالها وهو يراوغ أحد الوزراء في مباراة كرة قدم بــ البيضة ومتابعون حطها في قون الدعامة يا برهان، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان نشر صور قديمة لرئيس مجلس السيادة السوداني والقائد العام للجيش عبد الفتاح البرهان.

.،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.. جمهور مواقع التواصل يعيد نشر لقطات للقائد العام للجيش السوداني يظهر من خلالها وهو يراوغ أحد الوزراء في مباراة كرة قدم بــ(البيضة) ومتابعون: (حطها في قون الدعامة يا برهان)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. جمهور مواقع التواصل يعيد نشر لقطات...

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان نشر صور قديمة لرئيس مجلس السيادة السوداني والقائد العام للجيش عبد الفتاح البرهان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر البرهان خلال الصور التي التقطت له وهو يمارس كرة القدم مع أحد الوزراء المرافقين له خلال إحدى لقاءاته بنجوم المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم.

إحدى اللقطات التي تم تداولها على نطاق واسع ووجدت حظها من الشهرة أظهرت القائد العام للجيش وهو يحاول مراوغة الوزير على طريقة (البيضة) الشهيرة في السودان.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين فقد علق أحد المتابعين مطالباً بحسم قوات الدعم السريع بصورة عاجلة قائلاً: (حطها في قون الدعامة يا برهان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام للجیش

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية

شمسان بوست / متابعات:

في حادثة ظاهرة غريبة ولدت نعجة في ردفان مخلوقاً غريباً أخذ من سمات البشر الشيء الكثير

واكدت مصادر ان نعجة في مديرية ردفان بمحافظة لحج وضعت مولوداً على شكل طفل بشري في حالة ولادة نادرة

شاهد بالصورشاهد بالصور

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)
  • شاهد| القاهرة الإخبارية تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية