شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنس جابر وويمبلدون أمل الثالثة ثابتة لبلوغ المجد، غازلت جابر اللقب مرتين العام الماضي، بوصولها الى أول نهائي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنس جابر وويمبلدون.. أمل الثالثة ثابتة لبلوغ المجد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنس جابر وويمبلدون.. أمل الثالثة ثابتة لبلوغ المجد

غازلت جابر اللقب مرتين العام الماضي، بوصولها الى أول نهائي كبير في مسيرتها في ويمبلدون خسرته أمام الكازاخستانية ايلينا ريباكينا، قبل أن تسقط بعد قرابة شهرين في نهائي الولايات المتحدة المفتوحة ضد البولندية ايغا شفيونتيك الاولى عالميًا.

في طريقها الى النهائي، أطاحت التونسية (28 عامًا) أربع بطلات غراند سلام هن الكندية بيانكا أندرييسكو (فلاشينغ ميدوز 2019)، التشيكية بترا كفيتوفا المتوجة بويمبلدون عامي 2011 و2014، ريباكينا في ربع النهائي عندما ثأرت لخسارتها العام الماضي والبيلاروسية أرينا سابالينكا بطلة أستراليا المفتوحة والمصنفة ثانية في المربع الاخير.

قالت ردًا على كيفية تعاملها مع الضغط: أعمل كثيرًا مع المعالجة النفسية. يساعد ذلك كثيرًا. أنا فخورة بنفسي لان أنس القديمة كانت لتخسر المباراة اليوم، ولكن انا فخورة أني قاتلت حتى الرمق الاخير.

كما باتت أول لاعبة تتغلب على ثلاث لاعبات من المصنفات العشر الاوليات منذ الاميركية سيرينا وليامز عام 2012.

أخفقت ست لاعبات فقط في الفوز في أول ثلاث مباريات نهائية في البطولات الكبرى، لكن اثنتين منهن - الاميركية كريس ايفرت والبلجيكية كيم كلايسترز - عوّضتا الوقت الضائع.

لكن عليها أن تكون حذرة أمام التشيكية، وصيفة رولان غاروس 2019 التي خسرت ضدها مرتين هذا العام، في الدور الثاني من أستراليا المفتوحة والثالث في إنديان ويلز.

قالت جابر: ماركيتا لاعبة جيدة وخسرتُ مرتين ضدها هذا العام. لذا سأسعى للثأر مرة جديدة، يبدو أن الامر يفلح هذا العام.

باتت ثاني لاعبة أقل تصنيفًا التاريخ تبلغ نهائي ويمبلدون، بعد سيرينا وليامز في عام 2018 عندما كانت في المركز 181.

تتساوى جابر وفوندروشوفا 3-3 في سجل المواجهات بينهما، وبعدما فازت التشيكية في أول لقاء جمعهما عام 2015، فازت جابر بثلاثة تواليًا، قبل أن تسقط مرتين هذا العام.

واضافت الملقبة بـ"وزيرة السعادة" في تونس التي ستحصل على مليونين و350 ألف جنيه استرليني (3.08 ملايين دولار) في حال تتويجها "يمكن لأي منا أن تفوز. من تسيطر على المشاعر بطريقة أفضل وتكون أكثر جاهزية على أرض الملعب، ستفوز بالمباراة".

بعد أن أصبحت العام الماضي أول لاعبة إفريقية وعربية تبلغ نهائي غراند سلام وتحقق لقب في دورات الالف (مدريد)، تأمل جابر في أن ترتقي الى قمة كرة المضرب النسائية بتحقيقها الإنجاز الاضخم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الماضی هذا العام

إقرأ أيضاً:

مصدران لـCNN: وزير دفاع أمريكا ونظيره الإسرائيلي تحدثا هاتفيا مرتين الثلاثاء

(CNN)-- قال مسؤولان دفاعيان أمريكيان، لشبكة CNN، إن وزير الدفاع لويد أوستن تحدث مرتين مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، الثلاثاء.

وعلى الرغم من أن أوستن وغالانت على اتصال منتظم، فمن غير المعتاد إجراء اتصالين في يوم واحد ما يُظهر مدى اهتمام الولايات المتحدة بتطورات الأوضاع في المنطقة.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بات رايدر قال إن الاثنين "تحدثا عبر الهاتف" دون تحديد عدد المرات، وأضاف: "أكد الوزير على الحاجة إلى وقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الرهائن، وأهمية الحد من التوترات من خلال الدبلوماسية لمنع اندلاع صراع إقليمي أوسع".

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية.. شركة ريناد المجد تطلق ملتقى رواد الابتكار الأول في المملكة
  • مصدران لـCNN: وزير دفاع أمريكا ونظيره الإسرائيلي تحدثا هاتفيا مرتين الثلاثاء
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • رئيس رابطة تجار السيارات: «السعر الحالي ليس عادلا»
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا