أعلنت مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط عن استقباله لـ 1464 مترددًا على العيادات الخارجية خلال شهر نوفمبر الماضي إشارة واضحة إلى تميز المستشفى في تقديم الرعاية الصحية للمرأة تحت رعاية كبار المسؤولين في الجامعة علي رأسهم رئيس الجامعة الدكتور أحمد المنشاوي وعميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية الدكتور علاء عطية والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى إشراف الدكتور أحمد نصر مدير مستشفى صحة المرأة.

وبلغ إجمالي الحالات المسجلة في المستشفى خلال نوفمبر 1375 حالة بالوحدات المختلفة، و1036 حالة دخول بالأقسام المختلفة. كما تم إجراء 1191 عملية جراحية خلال الشهر نفسه. يعكس هذا العدد الكبير من الحالات المسجلة الثقة التي يحظى بها المستشفى والجودة العالية للخدمة التي يقدمها.

يستحق التأكيد أن مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط يضم فريقًا طبيًا مؤهلًا ومتخصصًا في مجال رعاية صحة المرأة. تتضمن الخدمات المقدمة في هذا المستشفى استشارات العيادات الخارجية، الولادة والوحدة التوليدية، الأمراض النسائية، جراحة النساء، وعلاج العقم وتقنيات الإخصاب. يهدف المستشفى إلى توفير رعاية شاملة ومتخصصة للنساء بناءً على أحدث التطورات الطبية وأفضل الممارسات.

تعكس الأرقام المذكورة في الإعلان التزام المستشفى بتقديم خدمات ذات جودة عالية والتفاني في رضا المرضى. يعتبر مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط وجهة موثوقة للمرأة الباحثة عن رعاية صحية محترفة ومتخصصة.

في ضوء هذه النجاحات والتفوق في تقديم الخدمات الصحية، يجب على المستشفى مواصلة العمل على تعزيز الجودة والتحسين المستمر، بغية تلبية المتطلبات المتزايدة للمرضى وتحقيق تطلعاتهم. يجب أن يبقى هذا المستشفى نموذجًا يحتذى به في مجال رعاية صحة المرأة، ومرجعًا للابتكار والتطوير في هذا المجال الحيوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط مستشفى صحة المرأة بجامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

سمو وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، مبعوث الرئيس الفرنسي الخاص إلى لبنان السيد جان إيف لودريان.
وتم خلال الاستقبال مناقشة التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية، والجهود المبذولة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا
  • سمو وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام
  • مستشفى ميداني أردني للتوليد والخدج في خانيونس قريبا