نجح فريق النجمة في تجاوز عقبة منافسه فريق الأهلي بنتيجة (76/‏67)، وذلك في انطلاقة مواجهات الجولة (8) للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة التي أقيمت بينهما مساء أمس (الخميس). وقد انتهى الشوط الأول بتقدم النجمة بنتيجة (40/‏37)، ليعزز النجمة موقفه ضمن الأندية الستة الأوائل بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة من 8 مباريات، فيما الخسارة للأهلي هي الثالثة في مشواره، وأصبح رصيده 13 نقطة من 8 مباريات.

وشهد اللقاء أداءً متكافئًا بين الطرفين مع أفضلية للنجمة الذي استطاع أن يحسم تقدمه في الفترتين الأولى والثانية وسط ملاحقة أهلاوية، لحين انتهاء الشوط الأول للنجمة بفارق 3 نقاط، مع انطلاق الفترة الثالثة استطاع الأهلي أن يعادل النتيجة بثلاثية أحمد حسن كرّرها برمية أخرى ثلاثية، ليقبض الأهلي بعدها على نتيجة التقدم التي ظلت مع انتهاء الفترة الثالثة بفارق النقاط الثلاث (50/‏47)، لتستمر المنافسة المثيرة بين الفريقين في الفترة الرابعة، إذ عاد النجمة إلى قلب موازين تأخّره، واستطاع العودة بتقدمه بفارق 7 نقاط بعد الدقائق الأربع الأولى (55/‏57)، بفضل تفوق جماعية لاعبيه الذين وسّعوا الفارق إلى 10 نقاط مع الدقائق الثلاث الأخيرة، وسط محاولات أهلاوية التي لم توفق بسبب كثرة الأخطاء وإضاعة الكرات من تحت السلة، بعكس النجمة الذي ارتقى بالمحافظة على نتيجة الفوز حتى نهاية اللقاء؛ بفضل تألّق محترفيه والمحليين صادق شكرالله ومحمد بوعلاي وسيد محمد حميد.
مواجهتا اليوم تتواصل منافسات ذات الجولة اليوم (الجمعة) بإقامة لقاءين؛ الأول يجمع فريقي الاتحاد والبحرين عند الساعة 5:30 مساءً، والثاني سيجمع فريقي النويدرات والمحرق، وهو اللقاء الذي يتوقع أن يكون أكثر إثارة؛ نظرًا إلى تساويهما في عدد المواجهات ورصيد النقاط الـ(10).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • في ختام الجولة الخامسة بدوري يلو.. نشوة النجمة تهدد صدارة نيوم.. وأبها يواجه الفيصلي
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة