منوعات، الجو العائلي الفنان الجزائري عبد القادر السيكتور يكشف سر شعبيته،كشف الفكاهي الجزائري عبد القادر السيكتور، عن أسرار حب الجمهور له واستمراره في زرع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الجو العائلي".. الفنان الجزائري عبد القادر السيكتور يكشف سر شعبيته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الجو العائلي".. الفنان الجزائري عبد القادر السيكتور...
كشف الفكاهي الجزائري عبد القادر السيكتور، عن أسرار حب الجمهور له واستمراره في زرع الابتسامة لدى جمهوره الواسع في الجزائر وخارجها لعقود، ويقول في حوار مع "العربية. نت"، إن إضحاك الناس نعمة منحه الله إياها ورسالة يعيشها في كل مرة يصعد فيها إلى خشبة المسرح، ويسعى للمحافظة عليها، كما يطمح في تجسيد دور تلفزيوني في حال كان من إنتاج المخرج الشهير جعفر قاسم، ويَعتبر أنّه وحده من يستطيع استيعاب موهبته الفنية.*وقف السيكتور في مسيرته فوق خشبة مسارح عدّة وفي دول مختلفة، فماذا يعني لك اللقاء مع الجمهور، وبالأخص الجزائري؟أنا أحب جمهوري كثيرا وأضع له اعتباراً كبيراً في كل مكان أذهب إليه، لأنّه راقٍ ومتخلق ومحترم، ولعل أهم ما يجذبه لعروضي أنّها تستهدف كل شرائح المجتمع ما يُضفي ذلك الجو العائلي للأعمال الفنية التي أقدمها، لكن تربطني علاقة عاطفية بجمهوري في الجزائر يُمكن الشعور بها أكثر من القُدرة على التعبير عنها أحياناً.في عروضي السابقة كان الجمهور في الجزائر يأتي لأنه مُتحمس للعرض الذي يُقدمه السيكتور، لكن ما لاحظته في عرضي بمهرجان الضحك الذي أقيم سهرة الخميس 13 يوليو بالعاصمة الجزائرية، أنّه مُتعطش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»

وجه الفنان علي الطيب رسالة خاصة لزوجته في عيد ميلادها، من خلال نشر فيديو جمع عددا من صورهما معا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

علي الطيب يوجه رسالة مميزة لزوجته

وظهر خلال الفيديو الفنان علي الطيب مع زوجته المحجبة، وعلق على الفيديو قائلاً «ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك وتعيشي وتستحملينا يا أم البنات العسليات يا حبيبة أنتي».

وأضاف في رسالته «ربنا يبارك لي فيكي وفي صحتك ويسعدلي قلبك، كل سنة وأنتي العيد».

View this post on Instagram

A post shared by علي الطيب Ali Eltayeb (@eltayeb.official)

تعليقات الجمهور على ظهور زوجة علي الطيب

وتوالت تعليقات الجمهور كتهنئة لـ زوجة علي الطيب، وكتب أحدهم، «شكلك طيب جدا ومحترم وابن ناس ومتميز وعندك قبول وطبعا دمك خفيف بس كمان تختار زوجة قمر كدة ومحترمة جدا كدة يبقى ما شاء الله عليك ربنا يسعدكم ويحفظكم»، وتعليق آخر«كل سنة وأنتوا مع بعض يارب ويحفظكم»، «ربما يخليكم لبعض ولبناتكم».

 

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع تنصيب تبون.. محاولة اغتيال جديدة استهدفت شنقريحة تنتهي بتصفية قائد الدرك الجزائري
  • بو حبيب تلقى اتصالا من نظيره الجزائري تضامنا مع لبنان
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • الرئيس الجزائري يحدد موعد تحقيق بلاده الاكتفاء الذاتي من القمح (شاهد)
  • الرئيس الجزائري يتعهد بفتح حوار وطني شامل ويشيد بنجاح الانتخابات
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر