أبوظبي (وام)
شهد سوق أبوظبي للأوراق المالية أمس الخميس، تنفيذ 44 صفقة كبيرة مباشرة على أسهم شركة «العالمية القابضة».
ووفق بيانات سوق أبوظبي، تم تنفيذ الصفقات على 11.159 مليون سهم بقيمة 4.458 درهم بسعر 399.5 درهم للسهم.
والصفقات الكبيرة المباشرة، هي صفقات يتم تنفيذها خارج سجل الأوامر ولا تؤثر على سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا على مؤشر الأسعار، كما أنها لا تؤثر على أعلى وأدني سعر تم تنفيذه خلال الجلسة وخلال آخر 52 أسبوعاً.

أخبار ذات صلة «بيورهيلث» تعلن عن هيكل إداري جديد 4.63 مليار درهم تداولات سوق أبوظبي للأوراق المالية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العالمية القابضة سوق أبوظبي للأوراق المالية

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة طالب بن صقر القاسمي: الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات شرطة أبوظبي توضح منظومة "تنبيه السائقين في الحالات الطارئة"

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي «الشريك الاستراتيجي» في تنفيذ ورش العمل والمحاضرات ضمن برنامج «خطوة» الذي تنفذه دائرة التعليم والمعرفة، لابتعاث الطلبة الإماراتيين للدراسة في الكليات المجتمعية الأميركية والكندية والجامعات العالمية.
وأكَّد العميد عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية، أن المشاركة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي برفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتحفيزهم على استكمال دراستهم وعزمهم وإصرارهم على نيل الدرجات العلمية العليا في كافة التخصصات الأكاديمية.
وأثنى على جهود فرق عمل شرطة أبوظبي المشاركة في تنفيذ ورش العمل في كل من إدارة البعثات وإدارة المعلومات الأمنية ومديرية مكافحة المخدرات، وإسهاماتهم البارزة في إكساب المبتعثين المهارات الضرورية، وحثهم على التعرف على حضارات وعادات بلاد الابتعاث، للإسهام في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والمشاركة في حمل راية التطوير وبناء المستقبل، متمنياً للمبتعثين مواصلة النجاح والتميز، وتطبيق الخبرات والتجارب المفيدة التي اكتسبوها خلال الدراسة في بيئة العمل مستقبلاً.
وأكد المقدم سالم سيف الكعبي، مدير إدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ البرامج وورش العمل الهادفة، والتي تسهم في دعم وتشجيع العنصر الوطني وتمكينه من تحقيق النجاح والتميز في الدراسة ومجالات العمل، إسهاماً في مسيرة البناء والتطوير والعمل على رفعة شأن الوطن ونقل خبرات المبتعثين القدامى إلى زملائهم الجدد.
وأوضح أن ورش العمل، ضمن برنامج «خطوة»، تناولت محاور عدة حول جوانب الابتعاث والالتزام بالهوية الوطنية والمواطنة الإيجابية والقيم النبيلة، وتذليل التحديات التي تواجه الطلبة وتعترض مسيرتهم الأكاديمية، ووضع الحلول المناسبة لها، وآلية متابعة شؤون الطلبة المبتعثين.
وأضاف: إنه تم التأكيد للمبتعثين على أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية تعكس مكانتها وعلاقاتها المتميزة مع مختلف الشعوب، ومواصلة مجهوداتهم ليكونوا باجتهادهم وأخلاقهم ومعاملاتهم خير سفراء يعكسون الصورة الحضارية الإيجابية للدولة وأصالتها المترسخة.
وأشار إلى أنه تم حثهم على التفوق والنجاح ونهل العلم والمعرفة لتسهم في صقل خبراتهم وقدراتهم وتوظيفها في مجالات العمل، كما تم تعريفهم بمحور التوعية الأمنية والمشاركة الإيجابية في المبادرات الوقائية التثقيفية لمكافحة المخدرات والتعريف بأضرارها ومخاطرها.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • إلزام مستأجر «فيلا» بدفع 66 ألف درهم لإزالة التعديلات
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • تعديل وحدة المزايدة لتحديد سعر الإقفال للأوراق المالية
  • حاجة البنوك المغربية من السيولة تتفاقم إلى 111,6 مليار درهم
  • مجموعة موانئ أبوظبي ومركز التجارة يتعاونان لتعزيز سبل تطوير التجارة العالمية والاستثمار
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • تحويلات مغاربة العالم تحقق رقماً قياسياً غير مسبوق
  • 12.2 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023