صحافة العرب:
2024-07-06@05:55:16 GMT

طلقة طائشة تنهى حياة شاب في حفل زفاف بأسوان

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

طلقة طائشة تنهى حياة شاب في حفل زفاف بأسوان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طلقة طائشة تنهى حياة شاب في حفل زفاف بأسوان، شهدت قرية الحجز التابعة لمركز ومدينة إدفو شمال أسوان، مصرع شاب بطلقة طائشة، أثناء احتفال حفل زفاف بالقرية، وكان واقفا بالقرب من منزله، جرى نقله .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلقة طائشة تنهى حياة شاب في حفل زفاف بأسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلقة طائشة تنهى حياة شاب في حفل زفاف بأسوان

شهدت قرية الحجز التابعة لمركز ومدينة إدفو شمال أسوان، مصرع شاب بطلقة طائشة، أثناء احتفال حفل زفاف بالقرية، وكان واقفا بالقرب من منزله، جرى نقله للمستشفى في محاولة إسعافه، إلا أنه فارق الحياة سريعا، ما تسبب في تحويل الفرح إلى جنازة وحزن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لإجراء التحقيقات.

وتلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور قسم شرطة إدفو، يفيد بورود بلاغ من مستشفى إدفو بوصول شاب يدعى محمود محمد أحمد 20 عام في حالة حرجة مصاب بطلق خرطوش، وتوفى بعد نقله بدقائق متأثرا بإصابته.

وبسؤال أسرته، أقرت أن المجني عليه كان يقف فى الشارع بدائرة قسم الشرطة، ليشاهد الاحتفال بعرس جاره.

وأكد أحد أفراد الأسرة أن إحدى طلقات الخرطوش التي أُطلقت ابتهاجا بالإحتفال أصابت المجني عليه عن قرب، مما أدى إلى حدوث نزيف، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي متأثرا بإصابته.

وتكثف قوات الشرطة جهودها لمعرفة ملابسات الحادث ومصدر إطلاق الخرطوش بالخطأ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة إدفو واخطرت النيابة التحقيقات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها

إطلالة مختلفة ومميزة للمطربة نجوى كرمت جذبت الأنظار، عقب ظهورها بفستان زفاف أبيض طويل، وحرصت النجمة اللبنانية على مشاركة صورها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار عددا من التساؤلات حول سعر الفستان الذي أكسبها ظهورا ملكيا وكأنها أميرة.

إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها يبهر المتابعين

فستان أبيض من الستان مزود بزيل طويل، وشعر منسدل على كتفيها، هكذا ظهرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت على إطلالتها بفستان حفل زفافها قائلة: «أعلني حبك لا تخافي ربك حللو» لتنهال عليها العديد من التعليقات: «ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية»، «أجمل عروس ألف مبروك».

كما شاركت النجمة مايا دياب هذه الإطلالة عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إكس» لتهنأ نجوى كرم بزفافها قائلة: «تعوا نغني للقمر وناخد أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحفلها.. ألف مبروك».

سعر فستان نجوى كرم في حفل زفافها

وجاء سعر فستان زفاف النجمة نجوى كرم وفقًا لموقع «zooek» ما يقرب من 1140 جنيها إسترالينيا، ما يعادل نحو 70 ألف جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والذي طرحت فيه نحو 7 أغاني، حرصت خلالها على التنوع لمواكبة جيل الشباب، وجاءت الأغاني على النحو التالي «زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما».

من هو زوج نجوى كرم؟

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن زوج نجوى كرم على النحو التالي:

اسمه عمر الدهماني. عمره 43 عاما. رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي اختصت بتنظيم  حفل رومانيا الأخير، والذي شاركت فيه النجمة نجوى كرم وأعلنت فيه زواجها من عمر الدهماني.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • إسبانيا تعيد انفصالياً إلى المغرب بعد رفض طلب اللجوء وطائرة العربية ترفض نقله
  • أهالي إدفو يحذرون من ظهور تمساح بنهر النيل فى أسوان
  • فحص أمني لفيديو سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • الهضيبي والسجيني يصلان حفل زفاف نجل النائب طارق عبدالعزيز
  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان والتشغيل التجاري سبتمبر المقبل