أعلن مستشفى أم القصور بجامعة أسيوط؛ إجراء 1024 جلسة غسيل كلوي خلال شهر نوفمبر الماضي وقد تم تنظيم هذه الجلسات الغسيل الكلوي لمعالجة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور عامر رجب أحمد مدير المستشفى وبإشراف الدكتورة عفت عبد الهادي رئيس وحدة الكلى الصناعي بالمستشفيات الجامعية

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها جامعة أسيوط ومستشفى أم القصور الجامعي في تقديم الرعاية الصحية للمرضى وتعزيز خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.

وتحظى الجلسات الغسيل الكلوي بأهمية كبيرة في تحسين جودة حياة المرضى الذين يعانون من فشل الكلى المزمن وتطوير حالتهم الصحية بشكل عام. إن عدد الجلسات الغسيل الكلوي الكبيرة التي تم إجراؤها في هذا الشهر يعكس التزام الجامعة والمستشفى بتقديم الرعاية والدعم اللازمين للمرضى.

وبالإضافة إلى ذلك كشف مستشفى أم القصور الجامعي عن استقبال 176 مترددًا على العيادات الخارجية وتنفيذ 161 تحليلاً و 25 حالة أشعة خلال هذا الشهر. وتعكس هذه الأرقام نجاح المستشفى في تلبية احتياجات المرضى وتقديم خدمات طبية شاملة ومتخصصة لهم.

وعلاوة على ذلك، تم تنفيذ 7 عمليات جراحية خلال هذا الشهر. ويعكس هذا العدد من العمليات الجراحية النجاح الذي يحققه الفريق الطبي في مستشفى أم القصور الجامعي في تقديم خدمات الجراحة على أعلى مستوى من الجودة والمهارة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع هذه الجلسات الغسيل الكلوي والخدمات الطبية الأخرى التي يقدمها مستشفى أم القصور الجامعي تتم بإشراف طبيب مختص وفريق طبي مؤهل ومدرب. وتسعى الجامعة والمستشفى الجامعي إلى الاستمرار في تحسين الخدمات الصحية المقدمة وتوسيع نطاق تلك الخدمات لتشمل أكبر عدد من المرضى في المنطقة وتحقيق رفاهية صحية للجميع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي

المناطق_متابعات

أظهرت بيانات حكومية كورية جنوبية اليوم الاثنين أن صادرات البلاد سجلت نموا للشهر التاسع على التوالي في يونيو مدعومة بالأداء القياسي لأشباه الموصلات.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن صادرات البلاد ارتفعت بنسبة 1ر5% على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 57 مليار دولار الشهر الماضي،وفقا للبيانات التي جمعتها وزارة التجارة والصناعة والطاقة.

أخبار قد تهمك بعد اتفاق بوتين-كيم.. “روزفلت” تصل كوريا الجنوبية 22 يونيو 2024 - 8:23 صباحًا صادرات كوريا الجنوبية تواصل نموها للشهر الثامن على التوالي 2 يونيو 2024 - 12:02 مساءً

وانخفضت واردات البلاد بنسبة 5ر7% على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 49مليار دولار الشهر الماضي، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 8 مليارات دولار.

وسجلت كوريا الجنوبية فائضا تجاريا لمدة 13 شهرا متتاليا.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يخلي المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس.. صور
  • صحة كفر الشيخ: تقديم 15 ألف و342 جلسة غسيل كلوي خلال شهر يونيو
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • محافظ المنوفية يتابع الاعمال الإنشائية لمستشفي الشهداء الجديدة
  • “التخصصي” يجري أكثر من 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي
  • مركز الغسيل الكلوي في الغيضة يواصل تقديم خدماته الطبية للمستفيدين.. تفاصيل
  • رئيس المخابرات المصرية يجري مفاوضات مع إسماعيل هنية
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور
  • تفشي بكتيريا خطيرة في نهر السين بفرنسا.. تسبب الفشل الكلوي الحاد