قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم الخميس، قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،

ورفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

عفت نصار: معتمد جمال لا يصلح لتدريب الزمالك الزمالك يتأهل إلى دور الثمانية بالكونفدرالية بعد التعادل أمام ساجرادا الأنجولي ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

1-الزمالك 10 نقاط.

2- أبو سليم الليبي 6 نقاط

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط

4- سوار الغيني 0 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل

بدأ ريال مدريد الاستعداد لمواجهة ليل على أرضه، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد يوم واحد من تعادله في "الديربي" مع أتلتيكو مدريد 1-1، وسط غياب تيبو كورتوا بسبب إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومشاركة فران غارسيا، الذي تدرب رفقة المجموعة رغم تعرضه لتدخل قوي في المباراة.

وغاب الحارس البلجيكي عن الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت في مدينة فالديبيباس الرياضية بعد خضوعه للفحوصات التي أكدت إصابته، رغم عودة الفرنسي كيليان مبابي لقائمة الفريق حسب الموقع الرسمي للنادي.

????✅ قائمة الفريق للمباراة!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/2rj3dF9KVd

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 30, 2024


وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
 وستستغرق عملية تعافي الحارس الدولي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيجو يوم 19 من الشهر المقبل.
وفي المقابل، تمكن الظهير الأيسر فران غارسيا، الذي تعرض لضربة قوية على إثر التدخل العنيف الذي قام به ماركوس يورينتي في الوقت بدل الضائع والذي حصل بسببه على بطاقة حمراء، من خوض التدريب بشكل طبيعي رغم الألم.
وفي ظل وجود فران غارسيا وغياب كورتوا، الذي ينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل النمساوي ألابا ولاعبي الوسط داني سيبايوس وبراهيم دياز، بدأ المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، التحضير لمواجهة ليل خارج الديار.
وينتظر الفرنسي إدواردو كامافينغا الحصول على دقائقه الأولى هذا الموسم في المباراة القادمة في دوري الأبطال، وذلك بعد إصابته في 13 أغسط (آب) الماضي، حيث تعرض عشية نهائي كأس السوبر الأوروبي في وارسو لإصابة في الركبة في الجلسة التدريبية الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • القلب الأبيض خطر.. جمال شعبان: القلب هو القاتل الأول للإنسان
  • البيت الأبيض: بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة إسرائيل
  • عاجل: هجوم صاروخي من إيران على اسرائيل يقترب وإعلان للبيت الأبيض وضربات اسرائيلية جديدة تهز بيروت
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • عاجل - البيت الأبيض: نريد وقف النار بلبنان وتمكين مواطني الجانبين من العودة لبيوتهم
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»