عدن (عدن الغد) خاص :

استطاع فريق المستقبل من تجاوز منافسه فريق الاتحاد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب ميفعة الترابي بجانب مدرسة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان، ضمن منافسات الدور الاول من البطولة.

البطولة التي تقام تحت اشراف اكاديمية تصدي الشيخ وبتنظيم من الكابتن عادل منقوش رئيس لجنة البطولة وبمشاركة 72 فريقا شعبيا من مختلف أنحاء العاصمه عدن ومحافظة لحج يلعبون بنظام خروج المغلوب .

فوز مستقبل القاهره جاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لفريق اتحاد عبدالقوي بدورة يكون فريق المستقبل من ضمن المتأهلين الى الدور الثاني من البطولة وقد ادار اللقاء على الساحة الحكم عبدالرحمن محمود وراقب المباراه اعضاء لجنة البطولة.

يلعب غدا الجمعة ضمن منافسات الدور الاول من البطولة على ملعب ميفعة فريقي اهلي السيسبان واتحاد22.


*من محمد وحيد صالح

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اللبنانيون محرومون مشاهدة بطولة اليورو.. والخلاف يستعر بين الموزعين


كتب جاد فقيه في" النهار": في بطولة اليورو هذه السنة، لم يعد البث يصل إلى المنازل، أي أن أصحاب الكابلات لم يعد لديهم حق التقاط تردد قناة "bein sport".
وأجمع أربعة من موزعي الكابلات في ضواحي العاصمة، على أن شركة "cabelivision"، وهي الحائزة صلاحية توزيع بث الـbeinلا تريد التعامل معهم على عكس الشركات التي كان لديها حق البث في السنين الماضية، واضعين ذلك في سياق أن الشركة المذكورة تريد بناء علاقة مباشرة مع الزبائن لتحقيق نسب أرباح أكبر وللتسويق لخدمات أخرى تقدمها.
المقاهي لم تسلم من رسوم الاشتراك، فهي مجبرة أيضا على دفع رسوم سنوية تفوق أضعاف ما يدفعه المشترك في منزله، وتصل إلى حدود الـ6 آلاف دولار، لذلك لجأت إلى تحديد رسم دخول أو حد أدنى للطلبات "minimum charge" على الشخص، راوحت قيمتها بين 5 و20 دولارا، بينما فضّلت مقاه أخرى ألا تشترك من الأساس.
يخشى متابعو الرياضة، وخصوصا مباريات كرة القدم أن تنتقل هذه "الموضة" المتمثلة في تشفير القنوات، والمعمول بها عالميا إلى القنوات المحلية المسؤولة عن نقل مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم وكرة السلة. وما يزيد هذه الخشية هو الرقم الذي خلصت إليه المزايدة التي أجراها الاتحاد اللبناني لكرة السلة في الأيام القليلة الماضية للحصول على حقوق نقل المباريات لأربع سنوات. فقد انتهى المزاد بمبلغ قياسي قدره 10 ملايين و670 ألف دولار، وتاليا ليس مستبعدا أن يقيم الاتحاد اللبناني لكرة القدم مزادا مشابها. والسؤال حينها سيكون: هل تستطيع أي قناة لبنانية دفع هذه المبالغ الطائلة من دون تحصيل اشتراكات من محبي هذه الرياضات ومشاهدي المباريات؟  

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • الخوخة.. وفاة حارس مرمى في مباراة بدوري محلي لكرة القدم
  • العراق يستضيف بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة
  • صافرة ألمانية تُدير مباراة القمة في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024
  • اللبنانيون محرومون مشاهدة بطولة اليورو.. والخلاف يستعر بين الموزعين
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • اتحاد الكرة يعتمد التعديلات على لائحة الاحتراف الجديدة
  • موعد نشر تفاصيل ملف السعودية لكأس العالم 2034
  • اقتراح بإطلاق اسم أحمد رفعت على بطولة الدوري