حققت النيابات الجزئية والكلية فى العديد من الوقائع خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولعل أبرزها حبس المتهم بغسل 10 مليون جنيه، وحبس عصابة خطف الهواتف المحمولة بالويلي.   غسل أموال    قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس رئيس مجلس إدارة شركة للتجارة والتوزيع مقيم بمحافظة الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات لامتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات الحكومية فضلا عن غسل أموال بقيمة 10 مليون جنيه.

    سرقة هاتف    أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطلان 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة هاتف محمول من موظف بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية وفرا هاربين، بمنطقة الويلي.   تاجر أسلحة    جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عنصر إجرامى 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة فى منطقة الجمالية.      سرقة    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سكرتيرة وفنى تكييف 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة أجهزة كهربائية من داخل إحدى العيادات الخارجية بمنطقة السيدة زينب  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة مخدرات غسيل اموال اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها الثالث في دور العرض، ووصل إجمالي إيراداتها عن أمس الأحد 5 ملايين 822 ألف جنيه، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وإخراج طارق العريان قائمة الإيرادات، محققا 3 ملايين و830 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات من تخطى حاجز الـ200 مليون جنيه في السينمات المصرية، بفارق كبير عن فيلم المركز الثاني اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، والذي حقق مليون و39 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات بـ336 ألف جنيه

وفي المركز الثالث جاء فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 615 ألف جنيه، أما المركز الرابع والأخير كان من نصيب فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي وإخراج عمر عرفة، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 336 ألف جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • متهم أخفى 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات خلف أنشطة مشروعة
  • حبس 4 أشخاص لاتهامهم بغسل أموال تقدر بـ 150 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 150 مليون جنيه في القاهرة
  • "محمد نصر" رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاتجار فى العملة بالسوق السوداء
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • المستشار محمد نصر يتسلم مهام عمله رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة