في حلقة جديدة مليئة بالأحداث الدرامية والمثيرة من مسلسل “قيامة عثمان”، الذي يُعرض كل أربعاء على شاشة ATV، شهد المشاهدون لحظات تاريخية ومؤثرة.

المسلسل، الذي يتناول قصة تأسيس الإمبراطورية العثمانية ويبرز بإخراجه القوي وسيناريوهاته المدروسة بعناية، استمر في لفت أنظار المتابعين بأحداثه المتسارعة وتطوراته الجذابة.

في الحلقة الأخيرة، التي شهدت توترًا عاليًا، تفاجأ المشاهدون بخبر وفاة غوربوز آلب، الشخصية الشهيرة والمحبوبة في السلسلة، والتي كانت تحظى بتقدير كبير. وأثرت هذه اللحظات المؤثرة بعمق في قلوب المتابعين.

كما تضمن الإعلان الترويجي للحلقة الجديدة، الحلقة 142، وعودًا بمزيد من الإثارة والتطورات غير المتوقعة، وسط ترقب وحماس كبيرين من قبل الجمهور.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: قيامة عثمان مسلسل قيامة المؤسس عثمان مسلسل قيامة عثمان

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • الكشف عن مفاجأة بشأن هوية وجنسية الجاسوس الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن المخبأ السري لـ‘‘حسن نصرالله’’
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس