أُقيم أمس العرض الأول لفيلم “للنساء فقط”، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور. حضر أعضاء فريق الفيلم العرض الأول بأزياء جريئة وملفتة للأنظار، استعدادًا لإطلاق الفيلم في دور العرض يوم الجمعة، 22 ديسمبر. يضم الفيلم أدوارًا لعدد من النجوم، بما في ذلك الممثلة ميليسا أصلي باموك.

ومع ذلك، لوحظ غياب باموك عن الحدث، والذي كشفت عن سببه الممثلة جيدا دوفينجي.

قالت دوفينجي إن باموك كانت خارج البلاد، ولم تتمكن من العودة لحضور العرض الأول بسبب تعرض منزلها للسرقة وفقدان جواز سفرها. أضافت دوفينجي: “ميليسا تنتظر حاليًا إصدار جواز سفر جديد.”

من جهتها، عبرت باموك عن حزنها الشديد لعدم قدرتها على الحضور عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. قالت: “أشعر بحزن عميق لعدم تمكني من حضور العرض الأول للفيلم. لقد قمنا بعمل رائع وأشكر كل من عمل على هذا الفيلم. أتمنى أن يحظى بنجاح كبير في شباك التذاكر.”

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: مشاهير تركيا العرض الأول

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول

أظهرت نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2024، الصادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في السعودية (GASTAT) اليوم، أن معدل البطالة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين” استقر نسبياً عند 3.5% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً بـ 3.4% في الربع الرابع من عام 2023، فيما انخفض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6% مقارنةً بـ 7.8% خلال نفس الفترة.

وارتفع معدل البطالة للسعوديات بنسبة طفيفة إلى 14.2% مقارنةً بـ 13.9%، فيما بلغ معدل البطالة للسعوديين الذكور 4.2% مقابل 4.6% خلال فترة المقارنة.
وأظهرت مؤشرات القوى العاملة في الربع الأول من العام، ارتفاع معدَّل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السعوديين إلى 51.4% مقارنةً بـ 50.4% في الربع الرابع من العام الماضي، فيما انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين”، إلى 66.0% مقارنة بـ67.0% لنفس فترة المقارنة.
وأفادت نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من العام بارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات، إلى 35.8% مقارنةً بـ 35.0%، كما ارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور إلى 66.4% مقارنةً بـ 65.4% خلال فترة المقارنة.وام


مقالات مشابهة

  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض