أكمل فريق جيبك مربع الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بهدفين لهدف في المباراة الثانية التي جمعتهما في الدور الأول على ملعب نادي ألبا بالرفاع. مباراة حملت تفاصيل مثيرة طوال دقائقها التسعين والدقائق الإضافية والتي قدم فيها الفريقان مباراة سريعة ومفتوحة رغبة في تحقيق الانتصار والحفاظ على آمال المنافسة في هذه البطولة الوحيدة بعدما تلاشت حظوظهما في مسابقة الدوري، حيث دخل فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج بقوة في هذا اللقاء بتسجيل هدف السبق بواسطة مهاجمه أحمد المقلة في الدقيقة «6»، وهو الهدف الذي أدى لرفع وتيرة اللقاء وتبادل الهجمات من هنا وهناك، لكن مع إضاعة الفرص من جهة والصحوة الدفاعية إلى جانب الحراسة من جهة أخرى انتهى الشوط الأول بالهدف الوحيد لصالح بابكو للاستكشاف والإنتاج.

وأما سيناريو الشوط الثاني فجاء أكثر احتداما وحماسا بين الفريقين، خصوصا عندما أدرك المهاجم المحترف سيد مهدي شرف التعادل لصالح فريقه جيبك عند الدقيقة «72»، وهي النتيجة التي رفعت من حدة الحوار بين الفريقين اللذين أصبحا أمام ثلث ساعة متبقية لحسم الأمور وحجز البطاقة الأخيرة لمربع النصف النهائي. وبينما كانت المباراة تسير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع (7 دقائق)، ومن عرضية جهة اليسار، وضع المتألق سيد مهدي شرف الهدف الثاني برأسيه جلبت الانتصار إلى فريق جيبك لينتهي اللقاء بنتيجة هدفين لهدف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الهلال يتأهل لنهائي كأس السوبر بركلات الترجيح.. فيديو وصور

ماجد محمد - تصوير عبدالعزيز شراحيلي

حقق الفريق الأول بنادي الهلال فوزاً مهماً على نظيره الأهلي بركلات الترجيح 4-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وتقدم الراقي عن طريق روبرتو فيرمنيو في الدقيقة الـ 66 ، بينما تعادل ألكساندر ميتروفيتش للزعيم في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجة 1-1 ، ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح ، إذ نجح الهلال في حسمها بأربعة أهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز ، تأهل الهلال إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر ، وينتظر الفائز من مباراة النصر والتعاون ، المقرر إقامتها غداً الأربعاء .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/R73NGFzl_iOUcvL0.mp4

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الأوروبي
  • وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى نظيره الصومالي
  • سامسون يعادل النتيجة لـ الزمالك.. وطلائع الجيش يرد بالهدف الثاني «فيديو»
  • في اختباره الأول.. مورينيو يخذل فنربخشه
  • بقيادة مورينيو.. فنربخشة يودع دوري أبطال أوروبا مبكراً
  • بلدية المحلة يودع دوري الأضواء والشهرة بعد السقوط أمام الجونة
  • الهلال يتأهل لنهائي كأس السوبر بركلات الترجيح.. فيديو وصور
  • أوكيو للاستكشاف والإنتاج تحتفل بإطلاق هويتها الجديدة
  • مدرب إسباني ومساعد برتغالي يتسلمان مهمة تدريب فريق كربلاء الكروي
  • السلام يتعادل أمام الخابورة ودّيا