عدن (عدن الغد) خاص:

 

اقتنص شمسان فوزاً ثميناً أمام الجلاء وذلك في المباراة التي جمعتها عصر اليوم الخميس على ملعب باوزير بمديرية المعلا ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية الذي يقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي العاصمة عدن الأستاذ مؤمن السقاف، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالعاصمة عدن.


وباغت شمسان ضيفه الجلاء بهدف مبكر وتحديدا في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول جاءت بواسطة اللاعب ابوبكر إيهاب، ثم يضاعف زميله أحمد ياسين الناجية بهدف ثاني في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم شمسان بثنائية نظيفة.
وفي الشوط الثاني قلص الجلاء النتيجة بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق اللاعب ماجد حسن، وحاول شمسان قتل المباراة بهدف ثالث عندما هدد مرمى الجلاء في أكثر من مناسبة، وكان لهم ما أرادوا بتسجيلهم الهدف الثالث من نيران صديقة ، بالمقابل اكتفى الجلاء بالهجمات المرتدة التي شكلت خطورة نوعا ما على مرمى شمسان، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين يضاعف شمسان من معاناة الجلاء بهدف رابع سجله اللاعب محمود جميل، لتنتهي المباراة بفوز شمسان بأربعة أهداف مقابل هدف.
وبهذا الفوز فض شمسان شراكته مع الجلاء بإضافة ثلاث نقاط في رصيده ليصبح 15 نقطة بالمركز الخامس مؤقتاً،في حين بقي الجلاء برصيد 12 نقطة .
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد الوحيشي (حكم ساحة)خالد أمين (مساعد أول)محمد المصري(مساعد ثاني)فيما كان حكما رابعا صالح جياب وقد راقبها الكابتن
جمال البارعي وكان سليم محمود مقيما للحكام.
وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب شمسان(محمد خالد)على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن جميل سيف أحد نجوم الزمن الجميل بنادي شمسان والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • فوز مثير لـ يوفنتوس على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا