شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماذا قال الملحن بليغ حمدي عن الأغنية السعودية وسبب انتشارها على نطاق واسع؟، وأبدى بليغ حمدي خلال اللقاء إعجابه بالأغنية السعودية قائلًا بات لديها هوية وإيقاعات خاصة وبدت الناس تحبها وتحس فيها .يذكر أن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قال الملحن بليغ حمدي عن الأغنية السعودية وسبب انتشارها على نطاق واسع؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قال الملحن بليغ حمدي عن الأغنية السعودية وسبب...

وأبدى بليغ حمدي خلال اللقاء إعجابه بالأغنية السعودية قائلًا "بات لديها هوية وإيقاعات خاصة.. وبدت الناس تحبها وتحس فيها".

يذكر أن فترة السبعينيات شهدت تحولًا كبيرًا في الأغنية السعودية ويعتبرها المختصين الفترة الذهبية في مسار الأغنية السعودية، وشكّل فيها صوت طلال مداح، وكلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان سراج عمر، نقلة فنية كبرى، وفي المقابل شكلت ثلاثية صوت محمد عبده وكلمات إبراهيم خفاجي، وألحان طارق عبدالحكيم، جبهة فنية منافسة بقوة.

"السبعينات"، تعتبر الفترة الذهبية في مسار الأغنية السعودية- شكّل فيها صوت طلال مداح، وكلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان سراج عمر، نقلة فنية كبرى.- في المقابل شكلت ثلاثية صوت محمد عبده وكلمات إبراهيم خفاجي، وألحان طارق عبدالحكيم، جبهة فنية منافسة بقوة.#موسيقانا pic.twitter.com/mRXtqztnKv

— قناة السعودية (@saudiatv) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملحن «مدين» يشيد بحفلات مهرجان العلمين: «الذوق العام اتظبط»

قال الملحن محمد مدين، إنّه يتابع حميع فعاليات مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن تنظم مصر هذا النوع من المهرجانات.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت الحسيني، عبر القناة الأولى: «الناس مبسوطة بحفلات مهرجان العلمين، وأنا فخور بأن بلدي تقدم هذه الأشياء الرائعة بشكل مميز للغاية».

وتابع الملحن: «مهرجان العلمين لا يشمل لونا واحدا، ولكن كل الألوان والأذواق في مهرجان العلمين والناس سعداء للغاية، وهذا شيء يسعدني للغاية.. الذوق العام اتظبط شوية».

وأوضح: «أحاول تقديم فن محترم وراقٍ للجمهور مع عمرو دياب وشيرين وإليسا ومحمد حماقي وأصالة وتامر حسني وديانا حداد التي تعتبر من أفضل الفنانات اللاتي تعاملت معهن شخصيا وإنسانيا ومهنيا، فهي مخلصة لعملها وفنها، وأحمد الله على نجاح أغنيتها الناس الحلوة، والتي ستغنيها في حفل مهرجان العلمين».

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية وسيول تضرب مكة المكرمة.. ماذا يحدث في السعودية؟
  • فاجأ الكثيرين.. ماذا وراء الأمر الملكي الأخير للعاهل السعودي؟
  • للتحقيق بالإثراء غير المشروع.. السعودية تستحدث هيئة لمكافحة الفساد
  • الأردن يكشف حالة الطيران بالمملكة وسبب تجنّبه أجواء إيران
  • الأردن يكشف حالة الطيران بالمملكة وسبب تجنّبه فوق إيران
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة رؤى نعيم سعد تهاجم آية أفرو بقوة وتصفها بــ(الشماسية) وتتوعدها: (أنا لو جيتك السعودية القاعدة فيها دي بتبقى ليك ضيقة)
  • ماذا قالت السعودية في أول تعليق لها على اغتيال هنية؟
  • الملحن إيهاب عبد الواحد عن ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام: «طرحه كان مغامرة كبيرة»
  • أرباح المملكة القابضة السعودية تقفز 112% في الربع الثاني
  • الملحن «مدين» يشيد بحفلات مهرجان العلمين: «الذوق العام اتظبط»