شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بأمر إنريكي نيمار خارج باريس، تشيلسي أبرز المهتمين، يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي إلى تحقيق بداية جيدة في جميع البطولات.ويريد إنريكي أن يتخلص .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بأمر إنريكي".

. نيمار خارج باريس، تشيلسي أبرز المهتمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بأمر إنريكي".. نيمار خارج باريس، تشيلسي أبرز المهتمين

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي إلى تحقيق بداية جيدة في جميع البطولات.

ويريد إنريكي أن يتخلص من جميع الانقسامات داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، وسط تأييد عام من إدارة الفريق برئاسة القطري ناصر الخليفي.

رسالة بوكيتينيو الأولى.. تشيلسي أعظم ناد في إنجلترا

تشيلسي ينقض على هدف الهلال في الميركاتو.. جاهز بالشرط الجزائي

ويبدو أن المدرب الإسباني غير راضى عن وجود البرازيلي نيمار جونيور داخل الفريق، بحسب التقارير الواردة من الصحف الفرنسية والإنجليزية، نظراً لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة.

تشيلسي يسعي إلي ضم نيمار 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادي تشيلسي بات أبرز المهتمين لضم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، حيث يرغب الأخير في التخلص من أجر اللاعب العالي والذي يصل إلي 22 مليون يورو سنوياً.

ارتبط اسم نيمار بكل من الهلال وأيضا برشلونة الإسبانى، إلا أن الأخير لم يتحرك لضم اللاعب بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالنادي الكتالوني.

ويبرز تشيلسي الإنجليزي كأبرز المهتمين، إذ أنه يستطيع دفع مبلغ 60 مليون يورو لشراء نيمار نهائياً من صفوف النادي الباريسي، في انتظار قرار إنريكي النهائي بخصوص اللاعب قبل بداية الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسومًا يقضي بتجنيد 133 ألف فرد جديد في إطار حملة تجنيد تبدأ من الأول من أكتوبر وتستمر حتى نهاية العام.

ونشرت صحيفة "روسيسكايا جازيتا" الحكومية الروسية، يوم الإثنين، تفاصيل المرسوم الذي ينص على تجنيد مواطنين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا، ممن لا ينتمون لقوات الاحتياط، وتنطبق عليهم شروط التجنيد الإجباري وفقًا للقانون الاتحادي الروسي.

تأتي هذه الحملة في ظل استمرار الحرب الروسية في أوكرانيا التي بدأت في فبراير 2022، والتي تعتبرها كييف وحلفاؤها الغربيون محاولة استعمارية غير مبررة من قبل موسكو للسيطرة على الأراضي. وفي أواخر عام 2022، ضمت روسيا مناطق من جنوب شرق أوكرانيا، وهي خطوة لاقت إدانة واسعة من دول الغرب.

وكان بوتين قد أمر في سبتمبر الماضي بزيادة عدد القوات المسلحة الروسية بمقدار 180 ألف جندي، ليصل إجمالي الجنود في الخدمة إلى 1.5 مليون، مبررًا هذه الزيادة بالتهديدات المتزايدة على الحدود الغربية لروسيا. هذه الخطوة ستجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بعد الجيش الصيني.

مقالات مشابهة

  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • بعد 4 سنوات على وفاته.. نبش قبر ‘‘ماراداونا’’ بأمر من المحكمة.. ما السبب؟؟
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»
  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان
  • بأمر من بوتين.. الجيش الروسي يطلق حملة تجنيد واسعة لتجنيد 133 ألف فرد
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • لويس إنريكي يستقر على تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا