وتم تقسيم اللاعبين المتواجدين بالمعسكر وعددهم 40 لاعبا، إلى مجموعتين كل منها 20 لاعبا  حتى يتمكن الجهاز الفني من متابعة اللاعبين وتقييمهم بشكل جيد عن قرب، وأدت المجموعة الأولى من اللاعبين مرانها في العاشرة صباحا ولمدة ساعة ونصف الساعة وانتهت بتقسيمة، بينما بدأت المجموعة الثانية مرانها في الثانية عشر ظهرا ولمدة ساعة ونصف الساعة أيضا.

تفاصيل المران الثاني لمعسكر المحترفين ومزدوجي الجنسية

وانطلق أمس معسكر منتخب الشباب للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية بالقاهرة، وخاض اللاعبون المران الأول  تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة وائل رياض.

وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، علي الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية  وأولياء الأمور قبل انطلاق المعسكر امس والذي يستمر حتي 25 ديسمبر الجاري، لاختبارهم ومشاهدتهم عن قرب واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر.

كأس العالم للأندية 2023.. كولر: أمامنا فرصة للتتويج بالبرونزية.. ونحتاج هذا الأمر كأس العالم للأندية 2023.. علي معلول: هدفنا التتويج بالبرونزية أمام أوراوا الياباني

يُقام المعسكر لأول مرة من نوعه، في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دورى الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية، ويقدم جهاز المنتخب تقريرا لوائل رياض عن جميع الفرق واللاعبين الذين ظهروا بمستوي مميز لضمهم لمعسكرات المنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معسكر منتخب مصر منتخب مصر للشباب المحترفين ومزدوجي الجنسية وائل رياض الجهاز الفنی منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"

أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، عن تشكيلة "الأسود الثلاثة" لمواجهة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

وقرر ساوثغيت الدفع بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: كيران تريبيير - مارك جويهي - جون ستونز - كايل ووكر

في خط الوسط: ديكلان رايس - كوبي ماينو
- جود بيلينغهام

في خط الهجوم: فيل فودين - بوكايو ساكا - هاري كين.

Ready for the Round of 16! ???? pic.twitter.com/PmveLPu4hE

— England (@England) June 30, 2024

في حين اختار المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، الإيطالي فرانشيسكو كالزونا، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة نظيره الإنجليزي: مارتين دوبرافكا - دافيد هانكو - ميلان شكرينيار - دينيس فافرو - بيتر بيكاريك- أوندري دودا - ستانيسلاف لوبوتكا - يواري كوتسكا - لوكاش هاراسلين - روبيرت بوجينيك - إيفان شرانز.

وبالرغم من أن منتخب إنجلترا لم يظهر بأفضل مستوياته حتى الآن في البطولة، إلا أنه تمكن من تصدر المجموعة الثالثة دون هزيمة، متفوقا على صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

في المقابل، خطف المنتخب السلوفاكي الأنظار في دور المجموعات بفوزه على بلجيكا 1-0 وتعادله مع رومانيا 1-1 في المجموعة الخامسة ليتأهل ضمن أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • لحظة من اليورو.. مشاجرة بين لاعب إنجلترا ومدرب سلوفاكيا بعد المباراة
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • الكويت تشرع بتنفيذ قرار حكومي يخص المسحوبة جنسيتهم في البلاد
  • ضبط ثلاثة أشخاص في درنة بتهمة الترويج للمخدرات
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد