وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد، احرز لقب بطولة غرب اسيا في نسختها العاشرة التي اقيمت على مجمع السعادة بسلطنةعمان، بفوزه في نهائي البطولة على المنتخب السعودية مساء أمس بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وهنأت شركة يمن موبايل المنتخب الذي صنع إنجازاً في زمن غابت الفرحة عن هذا الشعب الصامد والذي تكالب عليه الاشقاء والاعداء .

إلى ذلك اوضح الأخ المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع ان التكريم جاء لرد الجميل الذي صنعه المنتخب في وقت عصيب يعاني فيه البلد من حصار جائر و ظروف صعبة.

واردف.. الناشئون صنعوا الفرح وادخلوا السعادة على قلوب كافة اليمنيين، وأثبتوا ان اللاعب اليمني قادر على تحقيق الانجاز، ومجاراة المنافسين على أرضية الميدان.

وتابع ..نظير ذلك قررت قيادة الشركة ممثلة بالأخ رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عصام علي الحملي تقديم جوائز عينية قيمة لتكريم بعثة المنتخب بما يليقُ بهذا الانجاز الرائع وهذة الجوائز عبارة عن أحدث أجهزة هاتف Galaxy S23 وأرقام مميزة من الدرجة الأولى 4G-Volte مع درع يمن موبايل للإبداع والتميز لكافة لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بمناسبة تتويجهم بلقب بطولة غرب آسيا النسخة العاشرة.

وأكد ان الشركة ستكون دائماً بجانب كافة المبدعين في مختلف المجالات والذين يمثلون اليمن بصورة مشرفة ، واي مشاركة ترفع من شأن اليمن.

ولفت إلى أن يمن موبايل سبق وأن كرمت منتخب الناشئين قبل عامين والذي حاز على بطولة غرب آسيا بتكريم مشابه ،وتم تدشين خدمة ال4G بحضورهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: یمن موبایل

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- يستعد منتخب العراق للشباب لكرة القدم اليوم لمواجهة قوية أمام نظيره التايلاندي، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية تحت 20 عامًا المؤهلة لنهائيات كأس القارة.

يُعتبر هذا اللقاء فرصة هامة للمنتخب العراقي لإثبات نفسه، خاصة بعد الأداء المتقلب الذي شهدته الفرق الوطنية في السنوات الأخيرة.

هل سنشهد تكرار الأخطاء السابقة؟

على الرغم من الطموحات الكبيرة التي يحملها المنتخب، تظل المخاوف قائمة من تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في بطولات سابقة. فحتى مع وجود جيل موهوب من اللاعبين، يظل السؤال مطروحًا: هل يستطيع المدربون والطاقم الفني استغلال هذه المواهب بالشكل الصحيح؟ كثيرًا ما ارتبطت الأداءات المتذبذبة للمنتخب بالاختيارات التكتيكية والتخطيط غير المدروس، وهو ما يتوجب على المدرب التصدي له في هذه المرحلة الحساسة.

الضغط النفسي على اللاعبين

تتصدر تايلاند المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق هدف واحد عن منتخبنا، مما يجعل المباراة ذات أهمية قصوى. لكن هل يتحمل لاعبونا ضغط هذه المباراة؟ الجوانب النفسية تلعب دورًا كبيرًا في الأداء الرياضي، وقد يكون للضغوط التي يواجهها اللاعبون تأثير كبير على مستوى الأداء. تظل المخاوف من فقدان الثقة في حالة عدم تحقيق الفوز قائمة، وهو ما قد يؤثر سلبًا على مسيرة الفريق في التصفيات.

أهمية دعم الجمهور

لا يمكن إغفال أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب. الجماهير العراقية تتوقع الكثير من منتخبها، وقد يكون لهذا الدعم تأثير إيجابي على أداء اللاعبين. لكن هل سينجح المنتخب في تلبية تطلعات هؤلاء المشجعين؟ في ظل التوترات والمشاكل الإدارية التي شهدها اتحاد الكرة العراقي في السنوات الأخيرة، بات هناك تساؤلات حول قدرة المنتخب على مواجهة الضغوط الخارجية والداخلية.

التحديات التي تواجه الشباب العراقي

نجاح منتخب الشباب لن يكون فقط مؤشرًا على الأداء الرياضي، بل أيضًا على قدرة العراق في تطوير قاعدة قوية من اللاعبين للمستقبل. فهل ستكون هذه التصفيات بداية لتحقيق أحلام لاعبي الشباب، أم أنها ستظل مجرد فرصة ضائعة؟ إن تحقيق الفوز اليوم قد يكون بمثابة انطلاقة نحو مستقبل مشرق، لكن ذلك يتطلب تضافر الجهود من جميع الأطراف، بدءًا من المدربين وانتهاءً بالمسؤولين عن كرة القدم العراقية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • بعد هزيمة تيمور والمالديف.. المنتخب اليمني يكشف عن الهدف القادم في بطولة كأس آسيا