شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالأرقام رقم قياسي جديد في عدد الوافدين إلى لبنان!، كشف رئيس نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبود عن وصول 110 رحلات يومياً “إلى مطار بيروت الدولي، من ضمنها رحلات إضافية”، مشيراً الى أن “شركة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام- رقم قياسي جديد في عدد الوافدين إلى لبنان!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام- رقم قياسي جديد في عدد الوافدين إلى لبنان!

كشف رئيس نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبود عن وصول 110 رحلات يومياً “إلى مطار بيروت الدولي، من ضمنها رحلات إضافية”، مشيراً الى أن “شركة “الميدل إيست” وشركات الطيران الأجنبية نظّمت رحلات إضافية خلال تموز وآب”.

وإذ لفت عبود الى انه “في الأيام العادية، يستقبل المطار بحدود 90 الى 95 طائرة”، أكد ان “أعداد الوافدين والرحلات إلى مطار بيروت سترتفع إذ جرت العادة ان ترتفع وتيرة الحركة في المطار خلال تموز وآب”.

وأعلن إنه “خلال حزيران الماضي بلغ عدد الوافدين الى مطار بيروت 430 ألف شخص، وسط توقعات بوصول عدد الوافدين الى 1.8 مليون شخص خلال الصيف، لا سيما ان وتيرة حركة الوافدين ترتفع في آب وتزداد حركة الرحلات الإضافية بنسبة 25%”.

وقال عبود: “ان أعداد الوافدين الى مطار بيروت كبيرة جداً وقد قامت السلطات المعنية باتخاذ جميع التدابير ورفع عدد الموظفين وتأمين الفيول لإستيعاب الزحمة”. وتمنى ان “يبقى مطار بيروت محافظاً على جهوزيته، اذ يشهد لبنان موسم سياحي واعد حيث من المتوقع أن يشكّل السياح العرب والأجانب نسبة تراوح بين 30% او 35% من مجموع الوافدين”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة سفير طهران لدى بيروت خلال انفجارات أجهزة الاتصالات

أفادت وكالة "مهر" للأنباء الإيرانية، الثلاثاء، بإصابة مجتبى أماني سفير طهران لدى لبنان بعد هجوم "إسرائيلي سيبراني" استهدف جهاز الاتصالات اللاسلكي "بيجر".

وأشارت الوكالة الإيرانية، إلى أن سفير إيران في بيروت أصيب "في انفجار جهاز بيجر جراء هجوم إسرائيلي سيبراني استهدف لبنان وسوريا".

من جهتها، قالت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن "السفير الإيراني في بيروت أصيب بجروح سطحية وتم نقله إلى المستشفى" من أجل تلقي الرعاية الطبية.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أصيب العشرات من أعضاء حزب الله اللبناني، بتفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي التي بحوزتهم في لبنان.


وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن أعدادا كبيرة من المصابين يتوافدون إلى المستشفيات والإصابات ناتجة عن انفجار أجهزة لاسلكية، مناشدة المواطنين التوجه إلى المستشفيات للتبرع بالدم للمصابين.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس"، عن مسؤول لبناني قوله إنه "من المعتقد أن استهداف أجهزة الاتصال هو نتيجة هجوم إسرائيلي"، في حين ذكر إعلام إيراني أن "سفير إيران في لبنان أصيب جراء هجوم  إسرائيلي سيبراني استهدف لبنان وسوريا".

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني: وصل لمطار بيروت 20 طبيباً وعاملاً صحياً و15 طن مساعدات من العراق
  • الخارجية اللبنانية: مساعدات عراقية طبية وصلت الى بيروت
  • وصول طائرة المساعدات العراقية الطبية الى مطار بيروت
  • تحمل مواد طبية... وصول طائرة عسكرية عراقية الى مطار بيروت
  • الابيض يتسلم شحنة مساعدات عراقية السابعة صباحا في مطار بيروت
  • إصابة سفير طهران لدى بيروت خلال انفجارات أجهزة الاتصالات
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • هوشيار ينفي أن يكون مطار أربيل بوابة للفساد والتهريب
  • بالأرقام.. ارتفاع نسبة كبار السن في اليابان إلى مستوى قياسي