بوابة الوفد:
2024-07-06@08:34:17 GMT

تشيلسي يكشف عن موعد عودة روميو لافيا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

تداولت أنباء صحفية كشفت عنها الصحف الانجليزية، عن تطورات إصابة روميو لافيا لاعب تشيلسي التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بالبريميرليج مع البلوز.

 ووفا لما أكده الصحفي فابريزو رومانو، أن روميو لافيا يقترب من المشاركة مع البلوز بعد تعرضه لإصابة طويلة المدى، وأشار إلى أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق اليوم الخميس.

 

تأهل تشيلسي إلى نصف نهائي كأس كاراباو وانتزع تشيلسي بطاقة التأهل بسيناريو مثير بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم كالوم ويلسون لنيوكاسل في الدقيقة 16.

 وأحرز الأوكراني ميخايلو مودريك هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 92، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق اللندني بنتيجة 2/4 بعد تألق الحارس دوردي بيتروفيتش الذي تصدى لركلتي ترجيح.

 ونجح نيوكاسل يونايتد في حجز بطاقة التأهل بالثواني الأخيرة لينهي مسلسل إقصائه للكبار بعدما أطاح بمانشستر يونايتد وقبله مانشستر سيتي في المراحل السابقة. وبنفس السيناريو تأهل فولهام بعد التعادل مع مضيفه 1/1 ثم التفوق بنتيجة 6/7 بركلات الترجيح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روميو لافيا تشيلسى البريميرليج كأس كاراباو

إقرأ أيضاً:

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل

تعود جميع البنوك للعمل مرة أخرى، وتقديم كل الخدمات التي يحتاجها مختلف العملاء فور انتهاء الإجازة الأسبوعية وإجازة رأس السنة الهجرية 1446، إذ تستمر الإجازة التي أعلنها البنك المركزي المصري بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، لمدة يوم واحد فقط، إلى جانب الإجازة الأسبوعية.

موعد إجازة البنوك

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية، وفقًا للبيان المعلن من قبل البنك المركزي المصري.

إجازة رأس السنة الهجرية

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن، في بيان، عن تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024.

موعد عودة البنوك للعمل

وأوضح البنك المركزي في بيانه أنه من المقرر أن تعود البنوك للعمل مجددًا اعتبارًا من صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية والإجازة الأسبوعية للبنوك، حيث تعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، باستثناء أيام الإجازة الأسبوعية لكل البنوك.

الخدمات التي تقدمها البنوك خلال فترة الإجازة

وبالنسبة للخدمات التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري لعملائها خلال فترة إجازة رأس السنة الهجرية 1446، تشمل إمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي، وخدمة السحب والإيداع، ودفع الفواتير المنزلية المستحقة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تُقصي البرتغال من ربع نهائي اليورو
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • السماء على موعد مع «انفجار نجم» سيظهر بالعين المجردة
  • وزير الزراعة الجديد يكشف عن أهم أولوياته بعد حلف اليمين
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر